يعتبر عيد الفطر السعيد مناسبة رائعة للاجتماع مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بأسعد الأوقات وأجملها. ويدعو فندق كراون بلازا دبي ضيوفه من داخل الدولة وخارجها للاجتماع والاحتفال بالعيد على مائدة واحدة تحفل بأروع الأطباق الشهية في مطعم "تريدر فكس" الشهير.

 

ويقدم فندق كراون بلازا دبي قائمة لذيذة تضمّ أجود المكونات وأكثرها طراوة فقط في مطعم "تريدير فكس" مقابل 400 درهم فقط، يمكن للضيوف من خلالها الاستمتاع بتذوّق 4 أطباق من المأكولات البولينيزية وتجربة النكهات الشهية التي يقدمها المطعم.

 

تبدأ وليمتك مع طبق تيدبيت المتنوّع والمُحفّز لحواس التذوق، والذي يشتمل على كرات الجبن الهلابينو، الجمبري المقرمش، سلطعون رانجون وأسياخ الكباب المشوية. يتبعه خيارك من سلطةالذرة المشوية والأفوكادو أو الحريرة، وهي الحساء المغربي التقليدي من لحم الخروف مع العدس. أما بالنسبة للوجبة الرئيسية، يمكن للضيوف الاستمتاع في الاختيار ما بين لامب شانك، دجاج هولي هولي، أوالجمبري الكبير المشوي. أما الضيوف الذين يفضلون خيارات الأطباق النباتية يمكنهم الحصول على الحصول على وجبة شو مين النباتية، التي تقدّم مع شنغهاي نودلز. وهذا ليس كل شيء، حيث يمكنكم اختتام هذه الوجبة الفاخرة بتحلية فاخرة مع خياركم من طبق الكريم بروليه أو كعكة بركان المايانا الحارة بالشوكولاتة المُغطاة بصلصة مالاكا ويتمّ تقديمها مع آيس كريم الفانيليا.

وقال السيد مراد الخوري، المدير العام لفندق كراون بلازا دبي: "يُفضّل الجميع الاحتفال بعيد الفطر السعيد من خلال إقامة الولائم ودعوة أفراد العائلة والأصدقاء. ويفتخر فندق كراون بلازا دبي بقدرته على توفير أفضل العروض الجاذبة مع أشهى الأطباق الاحتفالية الاستثنئاية ليمنح ضيوفه أوقاتاً سعيدة لا تُنسى".