: تستقبل خيمة قصر الإمارات على شاطئ البحر يومياً عشاق كرة القدم لمتابعة مباريات كأس العالم , من خلال  شاشات LED العملاقة التي يبلغ طولها 7 أمتار وعرضها 4 أمتار.
ويشعر عشاق الكرة بالإثارة والحماسة في أجواء مريحة ورائعة داخل الخيمة العملاقة خلال متابعتهم لمباريات البطولة ، والحظو بفرصة الفوز بجوائز ثمينة من قصر الامارات .
سيحظى جميع ضيوف الخيمة حتى يوم 15 يوليو بفرصة لدخول السحب والفوز بواحدة من خمس جوائز استثنائية: الأولى، إقامة لمدة أسبوع واحدة في جناح الخليج في قصر الإمارات والتمتّع بكافة المزايا المرافقة، بما في ذلك وجبة الإفطار ووسائل النقل الفاخرة من وإلى الفندق من أي مكان داخل دولة الإمارات. والجائزة الثانية، إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في مدينة ميونيخ الألمانية مع تذاكر لحضور مباريات بايرن ميونيخ. وستكون الجائزة الثالثة إقامة لمدة 4 ليالٍ في غرفة ديلوكس مع إمكانية الدخول إلى صالة النادي في كمبينسكي سيام الحصري في بانكوك عاصمة تايلاند. والجائزة الرابعة هي حضور دورة تدريبية كاملة لطفل واحد في أكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم في قصر الإمارات. أما الجائزة الخامسة فهي عبارة عن قميص واحد موقّع من نادي مانشستر سيتي لكرة القدم وقميص واحد موقّع من نادي الجزيرة لكرة القدم.
وتوفر خيمة كأس العالم في فندق "قصر الإمارات" طوال أمسيات البطولة مجموعة متنوعة من الأنشطة المُسلّية التي تناسب جميع أعمار عشاق كرة القدم من الصغير حتى الكبير منهم. وقد تمّ تصميم الساعة السعيدة أو "الهابي أور" ليتمكن الضيوف من تغذية حماسهم بالمشروبات الخاصة عند بدء الأمسية وبين شوطي كل مباراة. كما سيتمكّن الأهالي من الاستمتاع مع أطفالهم بقضاء أروع الأوقات داخل منطقة المشجعين، والتي تحتضن العديد من الألعاب المسلية مثل: طاولات البلياردو، طاولات الفيزبول وألعاب البلاي ستيشن 4 لكأس العالم، لإرضاء أذواق جميع الضيوف خلال فترات الاستراحة من المباريات.  
 
ساعات عمل الخيمة: تفتح الخيمة أبوابها أيام المباريات فقط
(قبل ساعة من بداية أول مباراة في اليوم- بعد ساعة من انتهاء آخر مباراة لذلك اليوم)
"الهابي أور" أو الساعة السعيدة: خصم 15% على المشروبات فقط قبل وما بين المباريات
السعر: 100 درهم صافي (كحدّ أدنى للإنفاق)