مع استعداد العاصمة للاحتفال بواحد من أكثر عطلات السنة المرتقبة، يعد فندق شيراتون الخالدية - أبوظبي، ضيوفه وزواره بتجربة لا تُنسى ترحيباً بعيد الفطر المُبارك.

وبهذه المناسبة، أوضح سوشانث موهان نامبيار، المدير العام للفندق قائلاً:  "نحن متحمسون للاحتفال بالعطلة المقبلة مع حزمة جاذبة ومغرية تمّ إعدادها بحرص وعناية لضمان تقديم تجربة رائعة للسياح والمقيمين. ونيابة عن فندق شيراتون الخالدية- أبو ظبي والعاملين فيه، أود أن أتقدم للجميع بأطيب التمنيات والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك! ”

ويُعزّز فندق شيراتون الخالدية في أبوظبي روح الاحتفالات الحقيقية بعيد الفطر السعيد من خلال أجواء أصيلة تجسد روعة التراث والتقاليد العريقة، إضافة إلى تقديم مجموعة من أشهى خيارات التذوق في مطعم "لا فيرندا" الذي يقدم الطعام طوال اليوم. ويعد المطعم ضيوفه خلال أيام العيد ببوفيه رائع يحتضن مجموعة وافرة وغنية من أطباق المأكولات الشهية التي تشمل أفخم الحلويات المنزلية وألذّ الحلويات العربية الكلاسيكية، مع محطات الطهي الحية، وأفخر ما تقدمه المطاعم العالمية من المأكولات البحرية الطازجة. ولتجربة متكاملة والاحتفاظ بذكرى لا تُنسى، يمكنكم تمتيع براعم تذوقكم بمجموعة حصرية ولذيذة من الكعك والحلويات والمشروبات الطازجة خلال أيام العيد.

يمكن الاستمتاع ببرنش العيد في فندق شيراتون الخالدية- أبوظبي من الساعة 12:00 إلى الساعة 4:00 بعد الظهر مقابل 89 درهم إماراتي صافي للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية.

كما سيتمكن الزوار من تجربة قضاء عطلة عائلية حقيقية تحمل توقيع علامة شيراتون التجارية الملكية الفاخرة، بأسعار تبدأ من 299 درهم إماراتي لكل غرفة في الليلة شاملة بوفيه الإفطار. إضافة إلى الاسترخاء مع الأحبة في الغرف المزوّدة بتجهيزات راقية والتي تبرز لمسة مميزة من الراحة والابتكار والهدوء، جنباً إلى جنب مع المشاركة في احتفالات العيد، والاستمتاع بالمناظر الحصرية للألعاب النارية الرائعة على كورنيش أبوظبي. ويكتمل العرض بتقديم أعلى مستوى من الأناقة والرقي في خدمات النزلاء، مع خدمة صف السيارات المجانية.

يقع فندق شيراتون الخالدية في أبو ظبي في قلب مدينة أبو ظبي، ويتميّز باحتلاله بقعة مُميّزة على بعد خطوات قليلة من أكثر الوجهات التجارية والترفيهية وأماكن التسوق حيوية. ويمكن لضيوف الفندق ونزلائه من السياح ورجال الأعمال الاستمتاع بأفضل مايقدمه الفندق لمسافري الترفيه أو الأعمال، فهناك الغرف والأجنحة بمساحاتها الشاسعة التي تبدأ من 42 متراً مربعاً، وديكوراتها الفاخرة المُصمّمة بعناية فائقة، والتي تحتضن مساحات معيشة فسيحة وأسرّة "شيراتون سويت سليبر" المريحة لضمان نوم هانئ، جنباً إلى جنب مع الإطلالات الرائعة على الكورنيش وأفق أبو ظبي الساحر.