استضاف فندق شيراتون الخالدية في أبوظبي حفل إفطار لمجموعة من ممثلي وسائل الإعلام العربية والأجنبية في خطوة لمزيد من التواصل وتعريفهم بأحدث العروض والفعاليات التي يُقدّمها الفندق خلال هذا الموسم.

وقام السيد إلياس شعيا، مساعد المدير التنفيذي يصحبه فريق العمل التنفيذي لفندق شيراتون الخالدية بأبو ظبي، بالترحيب بأكثر من 25 صحفياً وصحفية يمثّلون أهم وسائل الإعلام المطبوعة والإلكترونية في الإمارات، في أمسية ممتعة داخل مطعم "لا فيرندا" الفاخر الذي يقدم الطعام طوال اليوم. وقد أشاد الضيوف بالأجواء الراقية والحديثة للفندق، ، جنباً إلى جنب مع العرض المُذهل لأشهى المأكولات الشرق أوسطية والقارية.

وتعليقاً على هذه الأمسية الرائعة، قال سوشانث موهان نامبيار، المدير العام للفندق: "نحن سعداء في فندق شيراتون الخالدية -أبو ظبي باستقبال الإعلاميين في الإمارات. ويمثل هذا الحفل خطوتنا الأولى لتعزيز التواصل، وإبراز العروض المتميّزة والتجارب الفاخرة التي يقدمها الفندق من خلال موقعه الفريد من نوعه داخل المدينة ".

ويزخر فندق شيراتون الخالدية- أبو ظبي بالعديد من العروض الرائعة، فهناك برنش عيد الفطر السعيد، والعروض المُتميّزة لمتابعة مباريات كأس العالم، إضافة إلى مجموعة حصرية وجاذبة من من العروض الخاصة لموسم الصيف.

يقع فندق شيراتون الخالدية في أبو ظبي في قلب مدينة أبو ظبي، و على بعد خطوات قليلة من أكثر الوجهات التجارية والترفيهية وأماكن التسوق حيوية. ويمكن لضيوف الفندق ونزلائه من السياح ورجال الأعمال الاستمتاع بأفضل مايقدمه الفندق لمسافري الترفيه أو الأعمال، فهناك الغرف والأجنحة بمساحاتها الشاسعة التي تبدأ من 42 متراً مربعاً، وديكوراتها الفاخرة المُصمّمة بعناية فائقة، والتي تحتضن مساحات معيشة فسيحة وأسرّة "شيراتون سويت سليبر" المريحة لضمان نوم هانئ، جنباً إلى جنب مع الإطلالات الرائعة على الكورنيش وأفق أبو ظبي الساحر.