بنجاح كبير، استضاف مستشفى ميديور 24 × 7 الدولي في مدينة العين "مسابقة القرآن الكريم" التي أقامها بالتعاون مع "أوقاف العين". شارك في المسابقة أكثر من 120 طالبًا في فئتين مختلفتين من التلاوة وتم اختيار ثلاثة فائزين من كل فئة من قبل لجنة من الحكّام متخصصين في تلاوة بالقرآن.

تم الإعلان عن فئات المسابقة والفائزين على النحو التالي:

 

الفئة الأولى: الصف الأول إلى الصف الثالث

الجائزة الأولى: 3000 درهم إماراتي / -

الجائزة الثانية: 2000 درهم / -

الجائزة الثالثة: 1000 درهم / -

 

الجائزة الأولى - رزان أسامة

الجائزة الثانية - مريم محمد

الجائزة الثالثة - أحمد

 

الفئة الثانية: الصف الرابع إلى الصف السادس

الجائزة الأولى: 3000 درهم إماراتي / -

الجائزة الثانية: 2000 درهم / -

الجائزة الثالثة: 1000 درهم / -

 

الجائزة الأولى - مريم وسام

الجائزة الثانية - مروة شوكت

الجائزة الثالثة - الراشد نوشاد

 

في هذا الصدد قال الدكتور أرون مينون ، مدير العمليات لدى مستشفى  مديور 24 × 7 الدولي بمدينة العين: "نهنئ جميع الفائزين ونشكر جميع المشاركين على نجاح هذا الحدث الكبير. تماشياً مع رؤية " عام زايد "، سنواصل إقامة سلسلة من المناسبات والمبادرات المخصصة لإحياء ذكرى المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، وإحياء تأثيره وتراثه، وتعزيز القيم التي أظهرها طوال حياته بطرق إبداعية وتفاعلية للمشاركة والتواصل مع المجتمع. ونحن نتطلع إلى دعمكم المتواصل."

نهنئ جميع الفائزين ونشكر جميع المشاركين على نجاح هذا الحدث الكبير. نتطلع إلى دعمكم المستمر في فعالياتنا ومسابقاتنا القادمة.

 

نبذة عن مستشفى ميديور 24×7 الدولي في مدينة العين

 

يمثل مستشفى ميديور 24×7 الدولي في مدينة العين مفهوماً جديداً في مجال الرعاية الصحية يجمع بين أفضل مبادئ قطاع الضيافة من فئة الخمس نجوم من خلال أحدث المرافق الطبية ومعدات التشخيص.

 

وتمّ اختيار فريق الأطباء الاستثنائي في المستشفى العائلي متعدّد التخصّصات من جميع أنحاء العالم، ويتّبع أفراده أحدث الممارسات الدولية في مجال عملهم، وتقدم المستشفى مرافق تشخيص وعلاج ورعاية مركزة متطورة للغاية، كما يتمتع الفريق ذو المهارات العالية وطاقم موظفي المستشفى، بما يشمل الكادر التمريضي، بدراية علمية واسعة حيال أحدث التطورات التقنية في مجالات اختصاصهم.

 

وتوفّر مستشفى ميديور 24×7 الدولي في مدينة العينمجموعة واسعة من التخصّصات، حيث يتمّ ضمان اتّباع نهج شامل في كلّ خطوة من خطوات الرعاية. وتشتمل التخصصات على كلّ من طب األأسرة، والطبّ الداخليّ، وأمراض القلب، وطبّ الأطفال، وأمراض النساء والتوليد، وجراحة العظام، وأمراض الجهاز الهضمي، وطبّ المسالك البولية، وطبّ العيون، والأنف والأذن والحنجرة، وطبّ الأمراض الجلدية / التجميل، وطبّ الأسنان، والجراحة العامة، والتخدير ووحدات الرعاية الحرجة، و"قسم الطوارئ 247xوالصيدلة ووحدة العناية المركزة".لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://medeorinternational.com