أعلن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة التسوق في قلب العاصمة، عن اثراء تجربة التسوق لعملائه بإضافة أكثر من 17 علامة تجارية جديدة إلى القائمة التي تضم أكثر من 230 علامة تجارية أخرى. ونتيجة لذلك، شهد المول زيادة في عدد الزوار في هذا العام مقارنةً بالعام الماضي، مدفوعةً بتنويع عروضه الترفيهية والعروض المغرية المقدمة من تجار التجزئة.

 

وفي إطار جهوده لتلبية متطلبات جمهور أوسع من جميع الأعمار والجنسيات، اختار المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي استقبال 17 علامة تجارية جديدة وتنويع محال التجزئة والترفيه والمطاعم لتوفير تجربة تسوق متكاملة. ومنذ بداية العام، تم افتتاح 9 علامات تجارية جديدة، ومن المخطط استقبال 8 علامات أخرى خلال العام 2018. وإضافة إلى تجديد مزيج العلامات التجارية ومنافذ البيع بالتجزئة، قام المول بإجراء تصليحات داخلية وخارجية، وتحسينات للمبنى ليصبح المول الوجهة المثالية للحياة الحضرية.

 

وفي هذا الصدد، قال ياسر المرزوقي، مدير عام المركز التجاري العالمي أبوظبي: "نهدف في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي للوصول إلى جمهور واسع من مختلف الأعمار والجنسيات، وقد حققت العلامات التجارية الجديدة نجاحًا كبيرًا حيث ارتفعت نسبة الزوار خلال شهر مايو مقارنةً بهذا الوقت من العام الماضي."

 

وأضاف المرزوقي: "وتماشياً مع التطور الذي يشهده االسوق المحلي، قمنا بإعادة تطوير المول ليصبح مركزاً حضرياً متكاملاً ومتعدد الاستخدامات يلبي متطلبات سكان وسط المدينة، والعاملين في المكاتب، والسياح الذين يترددون الى المركز التجاري. يسرنا الترحيب بجميع العلامات التجارية الجديدة، لنواصل تقديم تجربة تسوق فريدة وممتعة."

 

وقد تم افتتاح عدد من المتاجر في الأسابيع الأخيرة الماضية بما في ذلك ماكس فاشن، وهي واحدة من أكبر العلامات التجارية ذات القيمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند، والتي أطلقت متجرها الـ34 في الإمارات في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي.

 

وتم افتتاح متجر "بيور جولد" للمجوهرات مؤخراً في موقع متميز في الطابق الأرضي من المول. ويعتبر واحد من أكبر تجار التجزئة للمجوهرات الفاخرة بأسعار معقولة مع 150 متجراً موزع عبر 20 دولة بما في ذلك الشرق الأوسط وآسيا.

 

وتم افتتاح مطعم تكادو المطبخ الكسيكي، الشهير والحائز على العديد من الجوائز المختصة بالطعام، في الطابق الثالث من المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي. ويقدم تكادو تجربة فريدة طوال اليوم لمحبي الطعام المكسيكي الحقيقي في الإمارات، من خلال قائمة الطعام الغنية بالخيارات الشهية، والتي تشمل وجبات الإفطار والبوريتوز، والرانتشيروس هويفوس، والتاكوز، والعصائر، ووجبات خاصة بالأطفال.

 

 

 

 

 

ومنذ افتتاح "ذا هب"، أصبح أحد أشهر الوجهات التي تزخر بالعديد من خيارات المطاعم العالمية والمحلية المنوعة، والتي تجذب العديد من السياح والمقيمين على حد سواء. ويعد "ذا باك يارد بسترو" آحدث الإضافات في "ذا هب"، والذي أصبح أحد أكثر المقاهي المفضلة للسكان المحليين، وذلك بما يتميز من مزيج من النشاطات الترفيهية والرياضية بالإضافة إلى قائمة الطعام الفريدة من نوعها، ويستضيف المقهى العديد من الفعاليات التي تستقطب العديد من الزوار، مثل "واو ليديز نايت" و"لوردز أوف ذا وينجز".

 

ومن المتوقع أن يستقطب المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، العديد من العلامات التجارية الجديدة، والذي من المقرر أن يتم افتتاح خمس علامات تجارية أخرى بحلول سبتمبر من العام الجاري. كما سيتم افتتاح لولو هايبر ماركت في أول أسبوع من شهر يوليو، والذي يوفر جميع احتياجات التسوق اللازمة للعملاء في مكان واحد.

 

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم افتتاح العديد من المطاعم في المول، والتي تشمل "شوجر فاكتوري"، و"بانكيك هاوس"، والمندوس، وذا سيرف كافيه، و"هوت باليوك"، فضلاً عن "آكشن زون" والنادي الرياضي للتدريب.

 

ولاقت هذه العلامات التجارية استحساناً وإقبالاً واسعاً من قبل زوار المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي:

 

حيث علق غيث الشامسي، أحد زوار المول: "إنني أحب تكادو وأطلبه دائماً عبر "ديليفيرو"، لذلك أنا سعيد بافتتاحه هنا."

 

كما قالت آرنا بتيل أحد الزوار من الجالية الهندية: "إنني أستمتع بالتسوق في المحال التجارية المختلفة، وخصوصاً "ماكس". كنت اضطر بالعادة إلى قيادة سيارتي للوصول إلى ماكس، أما الآن مع وجوده في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي فإنه من السهل الوصول وذلك لأنني أعيش بالقرب من هنا."

 

وقالت نتاشا لويس، من الجنسية البريطانية:" كنا قلقين من قرار الضرائب على المنتجات في الفترة الأخيرة، إلا أنه من الرائع أن يكون هناك محال تجارية مثل "سن آند ساند" الذي يقدم العديد من العروض الاستثنائية."

 

من جانبه، قال راماناثان هاريهاران، الرئيس التنفيذي ومدير مجموعة ماكس فاشن: "تم إطلاق ماكس في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2004، والذي يعتبر من أكبر وأرقى العلامات التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند وجنوب شرق آسيا. ونحن سعداء بالتقدم الذي أحرزناه في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، في وقت مناسب قبل عيد الفطر، وذلك من خلال تقديم أحدث الموديلات في عالم الأزياء بأسعار رائعة."

 

وقال كريستيان جانسن، مدير العمليات في تكادو المطبخ الكسيكي:" نحن فخورون بما أحرزناه من نجاح كعلامة تجارية محلية، وذلك بافتتاحنا الفرع السادس عشر في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي. وسعدنا بالإقبال الذي وجدناه، ونتطلع للإعلان عن الموعد لتوزيع 1000 بوريتوز."

 

 

 

 

 

كما قال السيد كريم ميرشانت، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة بيور جولد للمجوهرات: "نحن فخورون بافتتاح فرعنا الجديد في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي. ويلتزم فريق العمل في بيور جولد بتقديم مجوهرات الذهب والألماس ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة وتجربة خدمة العملاء بمعايير عالمية. وبمناسبة هذا الافتتاح، فإننا سنقدم عرضاً خاصاً يمنح العملاء فرصة الاستفادة من خصومات تصل إلى 75% على تشكيلة خاصة من المجوهرات والألماس لفترة محدودة."