أعلن القائمون على مشروع "تاون سكوير دبي" من "نشاما" عن وضع خطة سداد جديدة وجذابة تمكّن العملاء من شراء منزل العمر بأسعار مناسبة.
 

وفيما بدأت أرجاؤه تنبض بالحياة، يتيح "تاون سكوير دبي" الفرصة أمام العملاء ليصبحوا جزءاً من إحدى الوجهات العصرية المميزة في دبي عبر توفير أسعار جذابة تلبي تحديداً احتياجات أصحاب الدخل المتوسط. وبموجب خطة الدفع الجديدة، يتوجب على العملاء سداد دفعة أولى بنسبة 10% فقط من قيمة المنزل مع تسديد باقي ثمنه عند التسليم.
 

وتوفر خطة الدفع 10/90 هذه وسيلة ميسرة للعملاء من أجل امتلاك منزل خاص ضمن مجمع سكني مسوّر مع فرصة الوصول إلى المنتزهات والحدائق الطبيعية ذات التصميم المميز، ومسارات الدراجات الهوائية، بالإضافة إلى بوليفارد نابض بالحياة.  
 

وتنطبق خطة الدفع الجديدة على الوحدات السكنية في مجمعات "صافي" و"زهرة" و"زهرة بريز" و"حياة بوليفارد" وجنّة" و"ووردة" – وجميعها تحظى بموقع مميز وسط المشروع مع إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من المرافق العصرية. وتقوم "نشاما" حالياً بتسليم المرحلة الأولى من شقق "زهرة" على أن يتم تسليم المزيد منها في الأشهر القادمة.
 

ويمتاز "تاون سكوير دبي"- الممتد على مساحة 750 فداناً (31 مليون قدم مربعة)- بالتنظيم الدقيق لشوارعه، والتصاميم المميزة لمساحاته العامة، بالإضافة إلى احتضانه لمجموعة من المرافق الترفيهية التي يجري العمل على استكمالها ومنها حديقة التزلج وحديقة "تاون سكوير بارك". ويرسي هذا المشروع اليوم معياراً جديداً في إتاحة الفرصة أمام العملاء لامتلاك المنازل بأسعار مناسبة.
 

ويضم "تاون سكوير دبي" حديقة "تاون سكوير بارك" الممتدة على مساحة 50 ألف متر مربع، وفندقاً عصرياً، ومجمعاً لدور العرض السينمائي، والحي التجاري الممتد على مساحة 2,5 مليون قدم مربعة محتضناً أكثر من 500 من المتاجر والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية. وسيحتضن "تاون سكوير دبي" أيضاً مقاهٍ في الهواء الطلق، بالإضافة إلى المدارس، ومراكز الرعاية الصحية، والمساحات المخصصة للأنشطة الرياضية مثل كرة القدم والتنس وكرة السلة، ومراكز اللياقة البدنية، وغيرها.
 

ويقع "تاون سكوير دبي" بالقرب من منطقة البرشاء وعدد من مراكز التسوق الشهيرة، ويبعد 20 دقيقة فقط عن مطار آل مكتوم الدولي، إضافة إلى قربه من مسار القدرة للدراجات الهوائية، و"نادي المرابع العربية للجولف" و"نادي دبي للبولو والفروسية" وموقع استضافة "معرض إكسبو 2020 دبي".