أطلقت حلبة مرسى ياس مجموعة متنوعة من العروض الشيقة التي تشمل تجارب القيادة والكارتينج وغيرها من الأنشطة والفعاليات الحافلة بالمتعة والتي تناسب جميع أفراد العائلة، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
 

توفر حلبة مرسى ياس لعشاق الكارتينج في الدولة باقة مميزة ليومي 14 و 15 يوينيو لخوض تجربة مميزة من السباقات الحماسية مع الأصدقاء ودخول أجواء المنافسة في الكارتينج على المسار الجديد الواقع في الجزء الشمالي من مسار الحلبة، موطن سباق الفورمولا1 الشهير والأكثر تميزًا في العالم.
 

كما وتلبي حلبة مرسى ياس رغبات الآلاف من الراغبين بتجربة القيادة على مسار الحلبة أو الركوب إلى جانب أحد السائقين الخبراء في الحلبة مع فعاليات القيادة في ياس، إذ تطلق مجموعة من العروض الخاصة ليوم السبت 16 يوينو بخصومات تصل إلى 50% على تجارب الدراج على متن شيفروليه كامارو، بينما تستمر الخصومات التي تصل إلى 25% على بقية تجارب القيادة طيلة أشهر الصيف.
 

وتتميز حلبة مرسى ياس بأسطولها الفاخر من السيارات الرياضية المميزة ومنها أستون مارتن جي تي 4، ومرسيدس إيه إم جي، وجاكوار اف تايب اس كوبيه، وسيارة فورمولا ياس 3000 التي تضفي على تجارب القيادة مزيدًا من الحماس والإثارة وتضمن للجميع لحظات رائعة لاتنسى.
 

تعتبر "كارت زون ياس" الوجهة المثلى لاختبار متعة وحماسة سباقات الكارتينج للأطفال، إذ توفر أسطولاً من سيارات الكارتينج للصغار، وتفتتح حلبة مرس ياس مضمار كارت زون ياس والذي يمتد لمسافة 800 متر يوميًا من الساعة 8 مساءً حتى منتصف الليل، وتبدأ الأسعار من 60 درهمًا إماراتيًا للأطفال و 120 درهمًا إماراتيًا للبالغين.
 

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن الفعاليات والأنشطة التي توفرها حلبة مرسى ياس بمناسبة عيد الفطر:
 

تجارب الكارتينج الفائقة في الجزء الشمالي من الحلبة: 
توفر حلبة مرسى ياس لعشاق الكارتنيج في الدولة فرصة لاختبار مهاراتهم في قيادة سيارات الكارتينج وخوض المنافسات على المسار الجديد الواقع في الجزء الشمالي مسار من الحلبة موطن سباق فورمولا1 الشهير. 
 

وتوفر تجارب الكارتينج المعدات الأساسية للسباق مثل الخوذ والقفازات ولباس السباق وأغطية السلامة بالإضافة إلى حصة تدريبية يقدمها مدربو الحلبة يتخللها ملاحظات حول السرعة التي يمكن الإعتماد عليها للمنافسة مع عائلتك أو أصدقائك، كما سيتم تزويد جميع المشاركين بنتائج السباق لتعريفهم بمستوى أدائهم. ونظرًا للشعبية المتزايدة على تجارب الكارتينج الفائقة ينصح بالحجز المسبق لضمان توفر أماكن لجميع الراغبين بخوض هذه التجربة المميزة.
 

من شروط المشاركة في هذه التجارب أن يتجاوز عم السائق 18 عامًا، ولا يشترط أن يكون خبيرًا أو لدية رخصة قيادة، يستمر العرض لمدة يومين 14 و 15 يوينو 2018 وبسعر 170 درهم إماراتي بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.
 

للحجز يرجى الاتصال على 800 YAS (927) أو +971 (0) 2 659 9800  للتحقق من توفر الأماكن.
 

 

تجارب القيادة أو الركوب بجانب أحد أمهر السائقين المحترفين مع فعاليات القيادة في ياس:
توفر حلبة مرسى ياس مجموعة واسعة من تجارب القيادة أو الركوب بجانب أحد أمهر السائقين المحترفين وبخصومات مميزة تصل نسبتها إلى 50% وذلك يوم السبت يوينو ، وتحت إشراف فريق مختص. يمكن لرواد الحلبة التمتع بقيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4، ومرسيدس إيه إم جي، وجاكوار اف تايب اس، وسيارة فورمولا ياس 3000. وتشمل هذه الخصومات قيادة فيراري جي تي.
 

العرض: خصومات تصل إلى 25% على تجارب القيادة خلال أشهر الصيف، وتصل إلى 50% يوم السبت يوينو.
للحجز يرجى الاتصال على 800 YAS (927) أو +971 (0) 2 659 9800  للتحقق من توفر الأماكن أو زيارة الموقع الرسمي للحلبة: www.yasmarinacircuit.com
 

 

الدراج على متن شيفروليه كامارو مع فعاليات القيادة في ياس:
احصل على خصم 50% على تجربة قيادة شفروليه كامارو في حلبة مرسى ياس، يوم السبت 16 يونيو وطوال أشهر الصيف.
تقام تجارب القيادة على مسار الدراج وتحت إشراف مجموعة من أبرز السائقين في الحلبة.
العرض: خصم 50% على تجربة قيادة شيفروليه كامارو
السعر: 325 درهم إماراتي
للحجز يرجى الاتصال على 800 YAS (927) أو +971 (0) 2 659 9800  للتحقق من توفر الأماكن أو زيارة الموقع الرسمي للحلبة: www.yasmarinacircuit.com
 

 

كارت زون ياس:
توفر تجارب كارت زون ياس مضمار مميز يمتد على مسافة 800 متر،
توفر ياس كارت زون بعد عمليات التجديد الشاملة أكثر من 30 مركبة كارتينج مخصصة للسباقات من طراز بارولين ومسارًا محدثًا بالكامل يوفر المتعة والإثارة، بالإضافة إلى مرافق التدريب وتغيير الملابس المطورة والمجددة بشكل كامل.
 
ويمكن للآلاف من زوار حلبة مرسى ياس خلال عطلة أسبوع السباق اختبار مركبة الكارتينج من الطراز اته الذي كان يقوده لويس هاملتون والعديد من نجوم الفورمولا 1® لتطوير مهاراتهم في القيادة خلال المراحل المبكرة من مسيرتهم الرياضية.
 
ولقد أعيد افتتاح مسار الكارتينج مؤخرًا أبوابه للباغين والصغار الذين تبلغ أعمارهم 8 أعوام أو أكثر طيلة أيام الأسبوع.
 

شروط المشاركة:
يجب أن يأتي السائقون الذين تقل أعمارهم عن 17 سنة برفقة ولي أمر راشد خلال الإيجاز التنويري
يجب أن يكون عمر المشارك 8 سنة كحد أدنى.
يجب أن لا يقل طول كل مشارك عن 1.3 متراً
 

العرض: يوميًا
السعر: 60  درهم إماراتي للأطفال، 120 درهم إماراتي للبالغين – الأسعار تتضمن ضريبة القيمة المضافة.
للحجز يرجى الاتصال على 800 YAS (927) أو +971 (0) 2 659 9800  للتحقق من توفر الأماكن أو زيارة الموقع الرسمي للحلبة: www.yasmarinacircuit.com
 

فيسبوك: https://www.facebook.com/yasmarinacircuit
تويتر: https://www.twitter.com/yasmarinacircuit
انستغرام: http://instagram.com/ymcofficial
يوتيوب: http://www.youtube.com/user/YasMarinaCircuit
 

نبذة عن حلبة مرسى ياس
تعتبر حلبة مرسى ياس الواقعة على جزيرة ياس في أبوظبي أهم منشأة رياضية ترفيهية على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أنظار العالم سنوياً عندما يقام سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1. وبالإضافة إلى تنظيمها واحتضانها للعديد من الأحداث الرياضية والفعاليات المرتبطة برياضة السيارات للمحترفين مثل سباقات الدراج، تعتبر حلبة مرسى ياس أيضاً مقراً إقليمياً مفضلاً لإقامة العديد من المناسبات والفعاليات الترفيهية والمجتمعية، والمؤتمرات والاجتماعات الرسمية لما تتمتع به من تجهيزات ومنشآت عصرية. كما يمكن لزائري الحلبة أيضاً تجربة مهاراتهم واختبار شعور الحماس والإثارة باحتراف عبر قيادة سيارات الكارتينج، أو حتى قيادة سيارة أستون مارتن جي تي 4 بسرعة 200 كلم/الساعة على مسار سباقات الفورمولا 1، فضلاً عن إتاحة الفرصة لهم للحصول على رخصة قيادة المتسابقين المحترفين من مدرسة ياس لسباقات السيارات. وللباحثين عن ممارسة الرياضة في بيئة آمنة يمكنهم الانضمام إلى فعالية"إبدأ في ياس" أو فعالية "تدرّب في ياس" أو فعالية "الرياضة في ياس"، أو مقابلة الأصدقاء وتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمرطبات في ملتقى ياس. لقد نجحت حلبة مرسى ياس في إيجاد التوازن الأمثل بين نشاطها الرياضي المفعم بالحيوية والإثارة، وقدرتها على توفير أجواء الاسترخاء والترفيه للجميع.