أعلن فندق "شيراتون الخالدية- أبوظبي" عن إقامة أفخم عروض الافطار خلال الأيام المتبقية من شهر رمضان المبارك.  

وبإمكان الضيوف الاستمتاع بتجربة إفطار مميزة تضم أشهى النكهات الرمضانية والعربية والشرق أوسطية وغيرها في مطعم "لا فيراندا"، وذلك بسعر مميز يبدأ من 129 درهم للشخص الواحد. كما تقدم تجربة الإفطار الحصرية العصائر الرمضانية الطازجة، ومجموعة من المعجنات والحلويات، وذلك بالإضافة الى خصم يصل حتى 25%، وخدمة صف السيارات المجانية.

وقال المدير العام لفندق "شيراتون الخالدية-ابوظبي"، السيد سوشانت موهان نامبيار: " يعرف الفندق بخدماته عالية الجودة في ارجاء المنطقة، حيث نحرص في شهر رمضان على تعزيز هذه الخدمات ليحظى ضيوفنا بأفضل الأجواء الرمضانية في وقت الإفطار و السحور في مطعم لا فيراندا".

ويقدم الفندق باقات خاصة للعائلات، والأصدقاء، وزملاء العمل في أوقات الإفطار والسحور، حيث تتميز قاعات الطعام بمساحاتها الشاسعة، وتصميمها الأنيق لتضفي شعوراً ملكياً ومريحاً خلال وقت الزيارة. ولمحبي المذاق المميز، يعتبر مطعم "لا فيراندا" الوجهة الأمثل في المنطقة، فهو يتميز بفريق طهاة محترف يقدم العديد من الاطباق الشهية في جميع مناسبات الضيوف الخاصة.

 

 

ويقع فندق "شيراتون الخالدية -أبو ظبي" في قلب مدينة أبوظبي، ويتميز بسهولة التجوال بالقرب منه كونه على بعد خطوات قليلة من أكثر الوجهات التجارية والترفيهية والتسوق الحيوية. ويمكن للضيوف المقيمين الاستمتاع بأفضل ما يوفره الفندق في عالم الترفيه والأعمال على حدٍ سواء، كما يمكنهم الاسترخاء من خلال الغرف والأجنحة الفاخرة التي تم تصميمها بعناية والتي تبدأ من 42 متر مربع وتتميز بإطلالاتها المذهلة على كورنيش ابوظبي، او على افق المدينة الساحر.