دعا فندق باب القصر في ابوظبي الزوار  من دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلات الصيف والاستمتاع بخدمات الضيافة المصممة خصيصًا لتلائم احتياجات كل ضيف ، ولكي ينعموا بتجربة الإقامة العصرية المميزة التي تعكس مزيجًا ما بين النمط المغربي والعربي،
 

و دعا السيد فنسنت ميركيوريو المدير العام لفندق باب القصر: " الزوار للاستمتاع بفصل الصيف مع طيف من المرافق الرائعة التي تتضمن، بركة سباحة واسعة، وشاطئ خاص مجهز بمقاعد الاسترخاء والتشمس المريحة، والأكواخ الشاطئية الخاصة ".
ويمكن للراغبين بتجديد حيويتهم ونشاطهم الخضوع للجلسات العلاجية والتجميلية التي يقدمها أيانا سبا الواقع في الطابق الخامس.
ويفخر باب القصر الذي يضم 677 غرفة وشقة فندقية تتميز بخدماتها الفندقية المترفة، وتصاميمها الفريدة من نوعها بتفاصيل الأرابيسك التقليدية النادرة، ومساحاتها الشاسعة. حيث يمكن للمسافرين الساعيين للحصول على تجربة إقامة فاخرة الاختيار من بين أكثر من 114 جناح فاخر بمساحات فسيحة، مع إمكانية الدخول إلى ردهة الأعمال " Executive Club Lounge " الذي يتضمن غرف اجتماعات خاصة، ومساحات هادئة للاسترخاء والتخلص من التوتر والضغط.
وهو مثالي لرجال الأعمال ومحبي الاسترخاء.
أما الجناح الرئاسي المهيب، فيقع في الطابق الـ 36 كاملا ويشع فخامة بالبانوراما المذهلة للقصر الرئاسي، التي تمتد من الأرضية حتى السقف. والتصاميم الداخلية الراقية، والإطلالة الاستثنائية. إلى جانب المساحات الترفيهية الخاصة، وغرفة الطعام الفسيحة، والمكتب الخاص وكل ما يلزم لضمان حصول نزلاء هذا الجناح على أقصى درجات الراحة والاستجمام. 
كما يضم فندق باب القصر ثلاثة مطاعم فاخرة، تقدم طيف من الأطباق التي تتنوع ما بين العربية والتقليدية في مطعم "أريستان كتشن"، والأطايب البيروية والأمريكية الجنوبية في مطعم "ليمو"، أو تشكيلة من الأطعمة الرائعة التي تقدم في الهواء الطلق ضمن أجواء استوائية رائعة بالقرب من البركة في "لوب بار". ولا بد من تجربة شاي الظهيرة الرائع الذي يشتهر به فندق باب القصر في "مرجانا لاونج".