أطلقت "إلينغتون"، شركة التطوير العقاري الراقية التي انطلقت في دبي وتركز على التميز في تصميم الوحدات السكنية الفاخرة المفعمة باللمسات الجمالية، مشروع "بلغرافيا هايتس II" الجديد في دائرة قرية جميرا بإمارة دبي، وذلك في أعقاب النجاح الكبير والاستحسان الواسع الذي لاقاه مشروع "بلغرافيا هايتس I"، إبان انطلاقه في شهر أبريل من العام الجاري.

 

ويمثل مشروع "بلغرافيا هايتس II" خياراً مثالياً للعائلات والشباب، إذ تم تشييده انسجاماً مع الصيت الواسع الذي تتمتع به علامة "بلغرافيا" الرائدة بتصاميمها السكنية الراقية في منطقة تنبض الحياة في قلب دائرة قرية جميرا.

 

ويحتضن مشروع "بلغرافيا" الجديد 137 وحدة سكنية تتنوع بين الاستديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين، وتقع في منصة البوديوم التي تضم مسبحاً بتصميم مستوحى من أجواء المنتجعات، إضافة إلى منطقة ألعاب للأطفال ومركز حديث للياقة البدنية.

 

وبهذه المناسبة قال روبرت بوث، العضو المنتدب لشركة "إلينغتون": "تحصد علامة ’بلغرافيا‘ نجاحاً تلو الآخر، ويتجلى ذلك بوضوح في إطلاق ’إلينغتون‘ مشروعاً آخر ينضوب تحت هذه العلامة الفاخرة ويتمتع بتصاميم مفعمة بالتميز ومصمم لينسجم مع الحياة الراقية في المدينة. ويقع المشروع الجديد على مقربة من مركز المدينة التجاري، ويعتبر خياراً مثالياً للراغبين بامتلاك منزلهم الخاص أو للمستثمرين في المشاريع السكنية على المدى الطويل، إذ يوفر لهم نمط حياة راقٍ وقيمة استثنائية".

 

ومنذ تأسيسها، أطلقت "إلينغتون" مشروعها الرائد "بلغرافيا" الذي يضم 18 وحدة سكنية؛ و"إيتون بليس" الذي يحتضن شققاً تتنوع بين الاستوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين؛ و"بلغرافيا II" السكني الذي يتألف من خمسة طوابق ويضم 188 وحدة سكنية عصرية من شقق الاستوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث والتاون هاوس، ومن المخطط بدء تسليم كلا المشروعين نهاية العام الجاري 2018.

 

وعلاوة على ذلك، أطلقت "إلينغتون" مشروع "دي تي I" السكني الذي يضم 130 وحدة سكنية تتنوع بين شقق الاستوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث في وسط مدينة دبي؛ و "بلغرافيا III" الذي يضم 224 وحدة سكنية تتنوع بين شقق الاستوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين. أما مشروع "ويلتون تيراسز"، الذي يحتضن 283 وحدة سكنية وتم إطلاقه شهر أكتوبر من العام الماضي 2017، ليكون أول مشاريع "إلينغتون" في مدينة محمد بن راشد. وتتمتع جميع المشاريع بالطابع المتميز الذي تشتهر به "إلينغتون" في الفنون المعمارية الراقية والعصرية.