تستعد بحيرة جنيف، التي ألهمت العديد من الفنانين والمشاهير، لمزيد من الأنشطة الترفيهية والرياضية المثيرة هذا الصيف لامتاع المصطافين من دول مجلس التعاون الخليجي والعالم ،

وتمتد هذه البحيرة الساحرة على طول مدينة لوزان. في مشهد رومنسي ساحر يطل على جبال الألب الخضراء ، وهو بصراحة كما تقول تانيا دوباس مديرة هيئة سياحة لوزان " إنه مزيج لم يتوقف يومًا عن أسر قلوب السياح والسكان المحليين ".

وتشتهر لوزان باحتضان العديد من برك سباحة الممتعة خلال فصل الصيف وابرزها " بيليريف بلاج " التي شيدت في عام 1937.

ومع اقتراب فصل الصيف، يصبح شاطئ بحيرة جنيف في مدينة لوزان الوجهة الترفيهية الأمثل بالنسبة لغالبية الضيوف. حيث يمكن العائلات والأصدقاء من الاستمتاع بطيف من الأنشطة الترفيهية التي تجمع ما بين الفنون والمغامرة، والتي تضمن حصول الجميع على تجربة رائعة ومتميزة. كما يتضمن الشاطئ تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات السويسرية الشهيرة التي تشمل شرائح سمك الفرخ النهري، والفيرا، والبايك والتشار، والعديد من الأطعمة الطازجة التي توفرها البحيرة.

وتقول السيدة دوباس " تعد بحيرة جنيف موطنًا للرياضات المائية العالمية، وابرزها سباقات" ريغاتا " التي تستقطب أبرز فرق الإبحار من كافة أنحاء العالم. كما تستضيف لوزان عدد من فعاليات ال"ريغاتا "على مدار العام، ومن بينها "سباق بحيرة جنيف ذو الخمسة أيام" الذي يمثل أطول سباق قدرة خاص بالبحيرات في أوروبا، والذي يقام خلال شهر أغسطس 2018 "

 ويقام كذلك سباق "ترانسليمانيك " وهو سباق فردي على طول بحيرة جينيف، والذي ينطلق في نهاية أغسطس 2018. وهنالك فعالية سنوية أخرى تجري في بحيرة جنيف، وهي أطول مسابقة تجديف في العالم بطول 160 كم و يتم تنظيمها من قبل شركة "سوسيتيه نوكتيك دو جينيف".

كما يمكن للزوار قيادة الدرجات الهوائية في محيط بحيرة جنيف من خلال سباق "سيكلوتوغ دو ليمو" (180 كم)، للدراجين المبتدئين والمحترفين.

للمزيد من المعلومات حول الأنشطة الصيفية، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية: