يدعو "شو تشو" المطعم الياباني الذي يقع في قلب سوق قرية البري في العاصمة أبوظبي، ضيوفه الكرام الى تجربة تناول وجبة الإفطار خلال شهر رمضان المبارك من خلال قائمة الإفطار المحضّرة خصيصاً لتلبي جميع إحتياجات الصائمين.

 

هذا وقد أطلق فرع " شو تشو" في العاصمة أبوظبي وجبات إفطار بينتو و"برنش نايت" في شهر رمضان الكريم مع مجموعة واسعة من الأطباق اليابانية المميزة ووسط إجواء رائعة تتميز بالهدوء والراحة المثالية لجميع الضيوف، كما يوفر المطعم خيارات لتناول الطعام مع الأصدقاء والعائلة في أقسام المطعم الداخلية أو الخارجية.

 

كما يستقبل المطعم الياباني ضيوفه بقائمة الطعام الغنية بالنكهات اللذيذة والصحية والتي تناسب جميع الأذواق، حيث يمكن للضيوف الاختيار ما بين "دجاج كاتسو" والدجاج المشوي وقائمة بينتو النباتية، حيث تشمل كل وجبة على 6 قطع من السوشي وشوبة وأرز والمخلل الياباني بالإضافة الى قطع الموشي.

 

 

ويرحب المطعم المميز بجميع الضيوف في أيام الجمعة في ليلةً رمضانية مع مجموعة من الأطباق اليابانية المفضلة ابتداءً من 160 درهماً إماراتياً وذلك من غروب الشمس وحتى منتصف الليل، حيث سيستمتع الضيوف بقائمة رائعة من الطعام الياباني اللذيذ الذي يناسب جميع الصائمين. 

 

قائمة صناديق إفطار بينتو

السعر:

دجاج "كاتسو" بينتو 120 درهم إماراتي

دجاج "كاتسو" مع الكاري الياباني، سلطة، ماكي كاليفورنيا 6 قطع ، شوربة ، أرز ، مخلل ياباني و قطع الموشي

دجاج بينتو المشوي 115 درهم إماراتي

دجاج مشوي مع الكاري الياباني، سلطة، ماكي كاليفورنيا 6 قطع ، شوربة ، أرز، مخلل ياباني وقطع الموشي

وجبة بينتو النبانية 93 درهم إماراتي

خضار سوتيه مع الكاري الياباني، سلطة ،ماكي كاليفورنيا 6 قطع ، شوربة ، أرز ، مخلل ياباني وقطع الموشي

الوقت : من غروب الشمس و حتى الساعة 9 مساءً