طرحت "أولا سبا"في فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، مجموعة فنادق أوتوجراف كوليكشن، عرضها الخاص بشهر رمضان والذي يتضمن حسم 50% على جلسات المعالجة التي تمتد لـ 60 دقيقة فما فوق.

 

توفر "أولا سبا" ملاذًا ساحرًا من السكينة والصفاء متربعًا في قلب فندق لابيتا دبي باركس آند ريزورتس، وتتضم 11 غرفة معالجة ومسابح فخمة بخاصية التدليك العلاجية وصالون حلاقة، ومركز تجميل، وساونا وغرف بخار بالزيوت العطرية.

 

تمثل أولا سبا والذي يترداف معنى اسمها مع الحياة والصحة والرفاهية، مُعتزلًا حقيقيًا يتيح لك أخذ قسط من الراحة من عبء هموم العمل والإجهاد مع ما يوفره من علاجات استرخاء متنوعة. تجمع أولا سبا بين التصميم الرائع والأجواء المريحة لتتيح لك فرصة استكشاف معانٍ جديدة للتناغم واالسترخاء والسكينة الداخلية.

 

وتوفر أولا سبا غرفة علاج على طراز الحمام المغربي العريق وغرف معالجة فاخرة للأفراد والأزواج مستوحاة من أساليب العلاج البولينيزية العريقة. وتشمل قائمة جلسات تدليك الجسم الممتدة لـ 60 فما فوق مساج لومي لومي أوتوغراف، ومساج تورومي، أما قائمة جلسات مساجات الوجه فتتضمن فيشال خاص، ومساج أوشن للرجال، أما جلسات الرفاهية الصحية فتشمل جلسات السعادة وجلسات الحوامل، بالإضافة إلى مساج إسكيب للزوجين وغير ذلك الكثير.

 

تفتح السبا أبوابها من الإثنين إلى الأحد 9 صباحًا – 8 مساءً، ومن 9 صباحًا – 10 مساءً يومي الجمعة والسبت