أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة اليوم إتاحة خدمة النقل المخصصة التي تربط مطار دبي الدولي بالإمارة مجاناً لزوار رأس الخيمة طيلة أشهر الصيف. وستتوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية وزجاجات المياه والخرائط التوضيحية على متن مركبات خدمة النقل، مما يتيح للسياح والمقيمين على حد سواء فرصة الاستمتاع ببداية ونهاية مريحة وممتعة عند زيارتهم الإمارة.
 

ويمكن للزوار حجز تذاكر الخدمة عبر الموقع الإلكتروني www.rakshuttle.com واختيار نقطة الصعود الأنسب لهم من مطار دبي الدولي (مبنى المسافرين 1 و3)، والتمتع بالمناظر الصحراوية الخلابة خلال الرحلة التي تستغرق 45 دقيقة، ثم النزول في أي من الفنادق الكبرى في رأس الخيمة.
 

وتحتضن إمارة رأس الخيمة أطول مسار انزلاقي في العالم وتعد وجهة مثالية للأصدقاء والعائلات. وبفضل شواطئها الممتدة على طول 64 كيلومتراً ومناظرها الصحراوية الفريدة واحتضانها جبل جيس - أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعتبر الإمارة واحدة من أكثر الوجهات تنوعاً على مستوى المنطقة لقضاء عطلة رائعة ينعم خلالها الزوار بأشعة الشمس والمرح والمغامرات والاسترخاء. وتوفر شواطئ وفنادق الإمارة طيفاً واسعاً من الأنشطة، في حين تمثل الصحراء والجبال خيارات مثالية لعشاق التنزه بين أحضان الطبيعة ورحلات السفاري.
 

وفي هذا السياق، قال هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: "لتسهيل رحلة الوصول إلى إمارة رأس الخيمة، والتي تستغرق 45 دقيقة من مطار دبي الدولي، وفرنا خدمة النقل المخصصة مجاناً هذا الصيف، لتتيح للزوار الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة قبل الشروع في خوض مغامرات عالمية المستوى وقضاء أوقات ممتعة برفقة عائلاتهم والتنعم بالرفاهية والفخامة في مرافق الإمارة السياحية. تحتضن إمارة رأس الخيمة هذا الصيف العديد من الأنشطة والفعاليات والعروض الرائعة للمقيمين والسياح على حد سواء. وبفضل مجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات، بدءاً من فنادق البوتيك إلى الفنادق الفاخرة من فئة الخمس نجوم التي تقدم الكثير من العروض المتميزة، تعتبر الإمارة وجهة مثالية للعائلات والأصدقاء هذا الصيف".
 

وبدءاً من مغامرة "جبل جيس فلايت: أطول مسار انزلاقي في العالم" على أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تقل درجة الحرارة فيها بمعدل 10 درجات مئوية عن معدلها في باقي الدولة؛ إلى حديقة "آيس لاند" للألعاب المائية ذات المنزلقات المشوقة؛ ومراكز التسوق التي تحتضنها الإمارة والتي تعد وجهة مفضلة تزخر بالعديد من المطاعم والمقاهي ودور السينما ومتاجر التجزئة، توفر الإمارة هذا الصيف العديد من الخيارات التي تناسب أذواق الجميع.
 

وكانت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة قد أعلنت في مطلع الشهر الجاري أن زوار الإمارة هذا الصيف بوسعهم اغتنام العروض المتميزة التي توفرها الفنادق، ومنها الإقامة المجانية للصغار دون 12 عاماً. تفضلوا بزيارة en.rasalkhaimah.ae/summer للاطلاع وحجز عروض فصل الصيف المتنوعة التي يقدمها شركاؤنا المختارون.