حصد منتجع ريكسوس باب البحر، في رأس الخيمة جائزة "أفضل الفنادق ذات الخدمة الشاملة في الشرق الأوسط" من جوائز السفر العالمية لعام 2018 للمرة الخامسة على التوالي.
فمنذ افتتاحه، عمد " ريكسوس باب البحر " إلى تعزيز مكانته كأحد المنتجعات الفاخرة الفريدة من نوعها في الدولة، وذلك بحصوله على العديد من الجوائز العالمية المرموقة بفضل خدمات الضيافة المتميزة المستوحاة من الثقافة التركية التي يمنحها لضيوفه، وأجوائه الفاخرة التي تجمع ما بين الهدوء والترفيه، بالإضافة إلى مطاعمه المدارة باحتراف. كما يعرف الفندق حول العالم بنمط الخدمة الشاملة، التي تمنح الضيوف إمكانية لا محدودة لتجربة أنواع الأطعمة والمشروبات الفاخرة المختلفة.
كما يساهم فندق ريكسوس باب البحر بشكل مستمر في تنمية قطاع السياحة في المدينة، حيث يعمل بشكل حثيث مع هيئة راس الخيمة لتنمية السياحة، بهدف الانخراط مع السياح من مختلف أنحاء العالم، ومنحهم العديد من الباقات المتخصصة التي تلائم كافة احتياجاتهم.
 و قال السيد سامي كبلانجي، المدير العام لفندق ريكسوس باب البحر معلقًا بهذا الصدد: "يشرفنا حقًا تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة كأحد أهم الدول المؤثرة في قطاع السياحة والسفر في الشرق الأوسط. إذ تقدر هذه الجائزة سعينا الدؤوب نحو تحقيق التميز في كافة قطاعات الضيافة، وهي شاهدة على التزام فريقنا المتميز بجعل منشأتنا واحدة من أفضل الوجهات السياحية في المدينة".
تحتفي جوائز السفر العالمي بالجودة والابتكار في كافة قطاعات السياحة والسفر والضيافة، وتمنح العلامات التجارية المختلفة تقديرًا عالميًا كنماذج للتجارب الاستثنائية والمتميزة. كما تقدم الجوائز ضمن ثلاثة مستويات، وهي الدولة والإقليم والعالم، وذلك لتتمكن من تقدير الأداء المتميز في مختلف الفئات.