- تعتزم علامة ’أسبينال أوف لندن‘ مواصلة تعاونها الناجح مع شركة ’ليوا‘، عبر تجديد عقد الشراكة لمدة 5 سنوات أخرى تركز خلالها العلامتان على تنفيذ برنامج طموح لمزيد من أعمال التوسع في منطقة الشرق الأوسط.

 

وقد سجلت السنوات القليلة الماضية نجاحات مبهرة على صعيد التعاون بين العلامتين، عقب إطلاق 4 متاجر تجزئة في المنطقة ضمن مجمع ’الأڤنيوز‘ بالكويت و’ياس مول‘ و’جاليريا مول‘ في أبوظبي، مع امتياز لإدارة منفذ بيعي في متجر ’روبنسونس‘ في ’دبي فستيفال سيتي‘.

 

وستبدأ المرحلة الثانية من هذه الشراكة مع افتتاح متجر خامس بمساحة تبلغ 1200 قدم مربع في دبي مول، وذلك في أواخر شهر تموز 2018. ومن المقرر أن يسبق هذا الافتتاح إطلاق متجر مؤقت لعلامة ’أسبينال أوف لندن‘ يوم 21 مايو. كما سيشهد هذا العام افتتاح أول منطقة للبيع بالتجزئة تعمل تحت شعار العلامة البريطانية الفاخرة في المملكة العربية السعودية على شكل امتياز داخل متجر ’روبنسونس‘ الجديد في الرياض، حيث من المقرر إطلاقه خلال أغسطس 2018. وتخطط العلامتان لافتتاح 5 متاجر إضافية على امتداد منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة بين عامي 2019 و2021.

 

وفي إطار تعليقه، عبّر مارك تيسيمان، المدير التنفيذي لدى شركة ’ليوا‘، عن سعادته لمواصلة علاقات التعاون طويلة الأمد مع علامة ’أسبينال أوف لندن‘، حيث قال: "يسرّنا افتتاح متجرٍ جديدٍ في دبي مول خلال الفترة القريبة القادمة. ومع التخطيط لإطلاق متاجر أخرى ضمن منطقة الخليج العربي في المستقبل القريب نجحت العلامة في إرساء وجود متين في السوق وتلقّت تفاعلاً إيجابياً وتقديراً عالياً من قبل العملاء على ما تقدمه من منتجات عالية الجودة وتصاميم مبتكرة.  وتخطط ’ليوا‘ لتعزيز حضور ’أسبينال‘ من خلال قنوات استثمارية متعددة ساهمت في تعزيز علاقات التعاون إلى آفاق لا مثيل لها خاصةً من حيث الالتزام".

 

من جانبها، صرّحت ليزا مونتاجيو، المديرة التنفيذية لعلامة ’أسبينال‘: "يعتبر تعاون ’أسبينال‘ الناجح مع شركة ’ليوا‘ هو الأول من نوعه على الصعيد الدولي، حيث تم افتتاح 3 متاجر متميزة في أبوظبي والكويت خلال المرحلة الأولى من التطوير. وبناءً على هذا النمو الراسخ والثقة في علاقاتنا التجارية نحتفل ببداية فصل جديد من التعاون بيننا، مع افتتاح متجر للعلامة في دبي مول، في خطوة هامة تعزز من حضور ’أسبينال‘ ضمن منطقة الخليج العربي. ونتوجه بالشكر الجزيل إلى شركة ’ليوا‘ على ثقتها بأهمية ’أسبينال أوف لندن‘ كعلامة تجارية بارزة تقدم أبهى المنتجات الجلدية لعملائها المميزين".