يحث منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2018 في أبوظبي عشاق رياضة الفورمولا1 ومحبي السرعة والتشويق في المنطقة ومختلف أنحاء العام على المسارعة بحجز تذاكر الحدث قبل 31 مايو، موعد انقضاء فترة خصومات الحجز المبكر التي تبلغ نسبتها 30%.
 

ويقدم الرياضي والترفيهي الأضخم في المنطقة، الذي يحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاقه هذا العام، لعشاق رياضات السرعة ومحبي الفعاليات الترفيهية والعائلات أربعة أيام حافلة بالإثارة سباقات السيارات، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الترفيهية التي تستضيفها المناطق المحيطة بمسار السباق.
 

ويشهد موسم الفورمولا1 منذ انطلاقته لهذا الموسم سباقات حماسية ومنافسة محتدمة بين الفرق والسائقين أمتعت عشاق الرياضة، الذين يتطلعون بشوق للختام الحماسي والاحتفالي للبطولة في حلبة مرسى ياس.
 

وتشهد تذاكر السباق إقبالًا هائلاً منذ طرحها للبيع في شهر مارس، إذ نفدت العديد من باقات التذاكر، من ضمنها تذاكر النادي الغربي وتلة أبوظبي لفئة يومين، فيما تبقى عدد محدود من تذاكر تلة أبوظبي والمدرج الغربي لفئة ثلاثة أيام.
 

وكان منظمو الحدث أعلنوا مؤخرًا أن مغني الراب "ذا ويكند" سيحيي حفلة ما بعد السباق ليوم الجمعة، فيما تعتلي فرقة "غنز أن روزز" منصة المسرح لتختتم حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم مساء يوم الأحد، ومن المنتظر الإعلان عن اسمين إضافيين في وقت لاحق ليكتمل عقد النجوم العالميين الكبار الذين يحيون حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق، ويمكن لحاملي تذاكر فئة ثلاثة أيام حضور جميع الحفلات الأربعة لما بعد السباق.
 

كما يمكن للراغبين بإضافة مزيدٍ من القيمة والمتعة إلى تجربة سباق عطلة الأسبوع، حجز باقة الترفيهية الفائقة لفئة ثلاثة أيام، وتتيح هذه الباقة دخولًا غير محدود لجميع الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي، ابتداء من يوم الأربعاء ولغاية يوم الأحد، وتبدأ أسعار باقات الترقية من 1340 درهمًا إماراتيًا (تلة أبوظبي).
 

تسري خصومات الحجز المبكر لغاية منتصف ليل الخميس الموافق 31 مايو، وتبلغ نسبتها 30%، وبهدف مواكبة الطلب المتزايد على التذاكر يمدد مركز خدمات العملاء في حلبة مرسى ياس ساعات العمل يومي 31 و31 مايو لتصبح 12 ساعة من التاسعة صباحًا ولغاية التاسعة مساءً. وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com ، أو عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة:
(800 927) +971 (0) 2 659 9800.
 

ويعد حضور حفلات ما بعد السباق حصري بحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى.
 

كما تتوفر خصومات للشركات والمجموعات عند الحجز المبكر لأي من باقات الضيافة المتنوعة التي توفرها حلبة مرسى ياس خلال عطلة أسبوع السباق.