نظمت بلدية مدينة أبوظبي بالتعاون والشراكة مع الشرطة المجتمعية في الرحبة، مركز التجميل الطبي، نادي تراث الإمارات، فرع السمحة فعالية اجتماعية ترفيهية رياضية في مسبح رقم3 في منطقة الشليلة تحت عنوان (مسابحنا) استهدفت توفير بيئة ترفيهية ورياضية ممتعة للسيدات والأطفال، والعمل على إسعاد السكان من خلال الفعاليات الترفيهية والتنشيطية، وكذلك تعزيز أواصر العلاقات الاجتماعية بين المشاركين، واستثمار هذه المناسبات لبث الرسائل الإيجابية وتعزيز حس المسؤولة المجتمعية.

وتأتي هذه الفعالية المجتمعية تأكيدا على حرص دائرة التخطيط العمراني والبلديات - بلدية مدينة أبوظبي وسعيها نحو إتاحة الخيارات الترفيهية وإيجاد أماكن وفعاليات ترويحية لأفراد المجتمع وخصوصا السيدات والأطفال، وبالوقت ذاته ترسيخ القيم المجتمعية الصحية والسلوكيات السليمة، وتحقيق التفاعل والتعاون والشراكة بين البلدية ومكونات المجتمع لرفع مستوى الوعي الصحي وتكريس الرياضة كنشاط إيجابي وعادة اجتماعية فعالة وهادفة.

وأضافت البلدية أن فعالية (مسابحنا) هي جزء من سلسلة فعاليات مجتمعية ورياضية وترفيهية تستهدف تنظيم العديد من الأنشطة بالشراكة مع المجتمع تهدف إلى تفعيل القيم الصحية والرياضية وتشجيع المجتمع على جعل الرياضة جزءا لا يتجزأ من ثقافته وعاداته السليمة.

تضمنت فعالية (مسابحنا) العديد من الأنشطة الترفيهية، وإقامة معرض للأسر المنتجة، وأنشطة موجهة إلى الأطفال وورش رسم وتلوين والألعاب المختلفة، بالإضافة إلى الفحوصات المجانية للسيدات وأطفالهن .

واستهدفت الفعالية تفعيل المرافق العامة التابعة إلى البلدية وتسخيرها لخدمة المجتمع وإسعاد أفراده من خلال منظومة من البرامج الترفيهية والتثقيفية والإرشادية والمجتمعية، حيث استطاعت (مسابحنا) استقطاب الزوار والمشاركين الذين تفاعلوا مع العروض والفقرات الممتعة.