يدعو منتجع "سانت ريجيس السعديات" ضيوفه وزواره لتجربة تذوّق واسترخاء استثنائية خلال الشهر الكريم. حيث سيتمكّن الضيوف من قضاء أروع الأوقات وسط أجواء فخمة أصيلة حافلة بالديكورات الرمضانية التقليدية، مع الاستمتاع بالاجتماع مع أفراد العائلة والأصدقاء لتناول أشهى الأطباق الرمضانية والعالمية وسط أجواء مثالية راقية.

ويدعو مطعم "أوليا" ضيوفه وزواره خلال شهر رمضان، إلى بوفيه الإفطار الخيالي، الذي يضمّ تشكيلة متنوّعة لأشهى المأكولات العربية والرمضانية مع مجموعة واسعة من العصائر الطازجة والمشروبات الرمضانية. يستقبل المطعم الضيوف يومياً من الساعة 6:30 صباحاً حتى الساعة 11 صباحاً، ومن الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 مساءً. وللإفطار فقط من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً. لتُستأنف بعد ذلك الخدمة العادية من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 11 مساءً، في حين تتوافر المشروبات الخاصّة من الساعة 8 مساءً.

ويتوافر بوفيه الإفطار يومياً خلال شهر رمضان، من غروب الشمس وحتى الساعة 9 مساءً، وبسعر يبلغ 275 درهماً إماراتياً للشخص البالغ، و135 درهم إماراتي لكل طفل يتراوح عمره بين 6 سنوات و 12 سنة ؛ أما الأحبة الصغار فيمكنهم تناول الطعام مجاناً.