تتواصل في الساعة العاشرة مساء اليوم الأربعاء 30 مايو 2018 منافسات بطولة كرة قدم الصالات ضمن فعاليات دورة ند الشبا الرياضية التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وينظمها مجلس دبي الرياضي تحت شعار "قدرات لا حدود لها".

وتقام الليلة ثلاث مباريات حيث يلتقي فريق إنذار مع فريق البحري في الساعة العاشرة مساء ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ويلتقي في الساعة الحادية عشر والثلث فريق ليدر سبورت مع فريق سبورت فور أوول ضمن المجموعة الرابعة، كما يلتقي فريق العاصفة مع فريق شرطة دبي في الساعة الواحدة إلا ثلث ضمن المجموعة الأولى.

وأقيمت مساء أمس الثلاثاء ثلاث مواجهات بين فريق شرطة دبي مع فريق مياه دماني، وبين فريق الإمارات للسياقة مع فريق إم كي إس، وبين فريق إنذار مع فريق البحري..

وأسفرت منافسات اليوم الأول من البطولة عن فوز فريق العاصفة على فريق مياه دماني بنتيجة 6 - 5، وفوز فريق إم كي إس على فريق الامبراطور بنتيجة 5 - 0، وفوز فريق البحري على فريق الطاهر، بنتيجة

 

قال علي عمر عضو اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية أن بطولة كرة القدم للصالات والمقامة ضمن منافسات الدورة في نسختها السادسة هذا العام تواصل نجاحها من عام إلى عام بفضل ما تلاقيه الدورة من دعم كبير من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

 وأوضح علي عمر أن اللجنة المنظمة استقرت على أن يشارك 12 فريق فقط في المنافسات بواقع 4 فرق في كل مجموعة وذلك حتى يكون هناك أفضلية للبطولة وقوة في المنافسات، وتكتل فني يمكن له أن يرفع مستويات البطولة التي تواصل تألقها بفضل اللاعبين المحترفين المشاركين فيها.

وتوقع علي عمر أن تكون منافسات النسخة الحالية من البطولة هي الأقوى خاصة في ظل التطور المستمر الذي تشهده المنافسات من نسخة إلى أخرى، لافتا إلى أن مرحلة المرحلة المجموعات ستفرز الفرق الأفضل التي ستتأهل إلى الأدوار المقبلة من البطولة، لافتا إلى أن وجود 36 لاعب أجنبي في البطولة ومن أفضل لاعبي العالم يعطي زخم كبير لها.

وتابع عضو اللجنة المنظمة لدورة ند الشبا الرياضية قائلاً: "بطولة كرة الصالات أصبحت تستقطب نجوم العالم وهو ما يعطي قيمة فنية للبطولة ودعم للاعبي الفرق المحلية المشاركين في البطولة".

وفيما يتعلق بالحضور الجماهيري المتابع لمنافسات كرة الصالات أكد علي عمر أنه يتوقع أن يتزايد الحضور الجماهيري في النسخة الحالية وذلك كعادة الجمهور المتعطش لمتابعة منافسات الصالات التي تميز الدورة بجانب غيرها من الألعاب الأخرى.

 

العاصفة "تهب" على مياه دماني في افتتاح منافسات قدم الصالات

حقق العاصفة الفوز 6/5 على مياه دماني في المباراة الافتتاحية لمنافسات كرة قدم الصالات التي جرت أول من أمس بالصالة الرئيسية لمجمع ند الشبا.

وقبل الخوض في تفاصيل المباراة، تمكن مياه دماني، من تسجيل هدفه التقدم من الهجمة الأولى، عن طريق أحمد سليمان، مسدداً كرة أرضية خدعت الحارس وسكنت على يساره.

وحاول العاصفة العودة للقاء، لكن حارس المياه، معاذ شامس، تمكن من ابعاد تسديدة ليوناردو داروسا، التي لعبها من مكان قريب من المرمى، ليحافظ لفريقه على نظافة شباكه.

وعاد حارس مياه دماني لينقذ مرماه من فرصة أخرى عن طريق لاعب العاصفة، محمد عبيد ليحولها في الأخير إلى ضربة جانب (6).

وأسفر ضغط العاصفة، عن تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد عبيد، الذي استغل هفوة في دفاع المياه وسدد كرة في زاوية صعبة على الحارس(7).

ولم تتوقف محاولات العاصفة سعياً لإدراك هدف التقدم، اذ ردت العارضة محاولة ليوناردو داروسا، من الكرة التي لعبها من فوق الحارس(10) .

ولكن محمد عبيد، نجح في محاولة أخرى أن يضع فريقه في المقدمة من هجمة منظمة أنهاها بتسديدة استقرت في أعلى المرمى(11) .

ولم يهنأ العاصفة بتقدمه، حيث نجح مياه دماني، أن يعود للنتيجة عن طريق نجمه الأول علي عبيد من مجهود فردي مميز (12).

ونجح البرازيلي، ليوناردو داروسا، في منح فريقه التقدم مجدداً، بإضافة هدفين وبطريقة مشابه مستغلاً هجمتين معاكستين لفريقه وسجل منهما لحظة خروج الحارس لملاقاته(15و19).

ولكن مياه دماني، نجح في تقليص الفارق في وقت مبكر من الشوط الثاني من عن طريق البرازيلي، مانويل ماريو، من تسديدة أرضية صعبة(3).

ولم يمهل العاصفة منافسه من إدراك التعادل حيث أتى ماركو بيرك بالهدف الخامس من كرة مرت بين أقدام الحارس (6) .

 

وعاد مانويل ماريو، ليسجل أجمل أهداف اللقاء لمصلحة مياه دماني، مستغلاً تقدم حارس العاصفة ليضع الكرة "لوب" داخل الشباك (9) .

وعادت العاصفة لتهب من جديد على مياه دماني بعد فترة من الهدوء، عن طريق البرازيلي دانييل داروسا بعد تمريرة مثالية من شقيقه، ليوناردو داروسا وضعته في مواجهة سهلة مع الحارس (16).

وقبل النهاية بدقيقة واحدة، تمكن روبين دانيل أن يحرز الهدف الخامس، لكنه لم يكن كافياً لتعديل النتيجة.

 

قال محمد الملا حارس مرمى فريق العاصفة لكرة الصالات والذي قادته الظروف ليكون حارس الفريق للمرة الأولى خلال منافسات اللعبة ضمن دورة ند الشبا الرياضية أنه شارك بديلا لزميله في الفريق عمر الفهيم الذي يتواجد في الخدمة الوطنية حالياً.

وأكد الملا عقب فوز فريقه على مياة داماني بنتيجة 6-5 في افتتاح مباريات المجموعات لكرة القدم للصالات، أن اللقاء كان صعبا للغاية بين الفريقين ولم يتوقع أن يسجل الفريق المنافس فيه بشكل سريع في بداية المباراة ، مؤكدا أن الفوز في أول لقاء دافع كبير من أجل مواصلة المشوار نحو تحقيق اللقب.

وأضاف: "تعرفت جيدا على معاناة حراس المرمى فهم ملتزمون دائما بالتركيز المستمر طوال المباريات، حيث لا بد وأن يلعبوا مثلهم كمثل أي لاعب في الفريق بل بمجهود أكبر من أجل الحفاظ على شباكهم نظيفة طوال المباراة".

وتوقع الملا أن تشهد منافسات النسخة الحالية من كرة الصالات ضمن دورة ند الشبا الرياضية مواجهات قوية بين جميع الفرق خاصة في ظل زيادة المستوى الفني لجميع اللاعبين سواء الأجانب أو المواطنين ما يبشر بنسخة رائعة من البطولة.

 

"أم كي إس" يضرب بقوة في مستهل المشوار

قدم "أم كي إس" أوراق اعتماده مبكرا بوصفه أحد الفرق الطامحة بالمنافسة على مراكز متقدمة، بعدما ضرب بقوة وحقق الفوز على الإمبراطور بنتيجة خمسة اهداف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت ليلة أمس الأول في انطلاق منافسات المجموعة الثانية.

لم ينتظر فريق "أم كي إس" سوى ثوانٍ معدودة للاعلان عن نواياه وتهديد مرمى الإمبراطور بتسديدة قوية من الإسباني بول باجيكو تصدى لها الحارس سالم العامري.

وجاء رد الإمبرطور عبر البرازيلس ايفرتون الذي راوغ المدافعين والحارس بمهارة عالية وسدد كرة ناب القائم الايسر بالتصدي لها عن الحارس في الدقيقة الثالثة.

وافتتح "أم كي إس" التسجيل عبر خالد محمد حارب الذي تجاوز المدافع وواجه الحارس ليسدد الكرة على دفعتين ويسكنها داخل الشباك في الدقيقة الخامسة.

وزادت صعوبة الموقف على الإمبراطور بعد حصول لاعبه حمدان الكثيري على بطاقة حمراء إثر تدخله على البرازيلي جيفرسون المنطلق بهجمة مرتدة في الدقيقة السابعة.

واستغل "أم كي إس" النقص العددي لدى منافسه ليسجل الهدف الثاني بلقطة فنية مميز من الإسباني بول باجيكو في الدقيقة الثامنة.

وترجم جيفيرسون تفوق "أم كي إس" بهدف ثالث بعدما راوغ أكثر من لاعب وحارس المرمى وسدد الكرة قوية داخل الشباك في الدقيقة 11.

حاول الإمبراطور تقليص الفارق لكنه واجه دفاعا منظما، تميز بسرعة الارتداد في الهجمات المرتدة.

وبرز محمد عبيد في صفوف الامبراطور حينما سدد كرة قوية مرت بجوار المرمى، ثم واجه الحارس لكنه سدد الكرة في جسده في الدقيقة 17.

ولم تتغير الأمور في الدقائق المتبقية لينتهي الشوط الأول بتقدم "أم كي إس" بثلاثية نظيفة.

انطلق الشوط الثاني بسيناريو متوقع عبر تقدم الإمبراطور للهجوم من أجل التعويض، فيما اعتمد "أم كي إس" على الهجمات المرتدة.

تألق أحمد حسين حارس مرمى"أم كي إس" بتصديات حاسمة في أول دقيقتين من الشوط الثاني، بما كان له تأثير واضح في تعزيز ثقة زملاؤه.

انطلق بول باجيكو بهجمة مرتدة خطيرة، لكنه اختار تسديد الكرة عالية فوق المرمى ليحرم "أم كي إس" من الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة.

واصل الإمبراطور ضغطه وسدد الإيطالي ريكاردو كرة قوية حولها الحارس أحمد حسين الى ركنية في الدقيقة الخامسة.

وتكررت اللقطة مرة أخرى بتصويبة أخرى من مسافة قريبة من ريكاردو تصدى لها الحارس ببراعة في الدقيقة التاسعة.

عاد"أم كي إس" لتهديد منافسه حينما سدد البرازيلي اتوس كرة قوية ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الامبرطور في الدقيقة العاشرة.

طلب محمد المرزوقي مدرب الإمبراطور وقتا مستقطعا مع انتصاف الشوط الأول من أجل منح لاعبيه التعليمات الاخيرة في محاولة العودة للمباراة.

وسجل "أم كي إس" الهدف الرابع حينما راوغ الاسباني باجيكو وسدد الكرة بيمناه داخل شباك الإمبراطور في الدقيقة 13.

وأكمل باجيكو بعدما سجل الهدف الخامس لفريق "أم كي إس" بعدما استغل تقدم الحارس ليسدد كرة ساقطة عانقت الشباك في الدقيقة 18.

 

يوسف مراد: سعيد بالفوز

عبر يوسف مراد حارس فريق ام كيه اس لكرة الصالات عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز في المباراة الأولى له ضمن منافسات دورة ند الشبا الرياضية للعبة، مؤكدا أن البداية القوية للفريق أمام الامبراطور وصيف النسخة الماضية، مؤكدا أن تعليمات المدرب التي تم تنفيذها من قبل جميع اللاعبين ساهمت في تحقيق الفريق للفوز.

ولفت مراد إلى أن تحذيرات المدرب تمثلت في الحذر من الهجمات المرتدة، وبالتالي لعبنا بطريقة ساهمت في تجنبنا أي خطأ يمكن أن يسجل من خلاله هدف علينا، إضافة إلى أن المدرب قام بتوظيف اللاعبين بالشكل الجيد الذي ضمن الفوز باللقاء.

وأكد حارس مرمى فريق ام كيه اس أن منافسات كرة الصالات بدورة ند الشبا لها طابعها الخاص دائما خاصة وأنها تستقطب نجوما من مختلف دول العالم ما يثري المنافسات في جميع المباريات منذ انطلاقة البطولة وذلك بغض النظر عن نتيجة الفائز والخاسر في اللقاء.

وختم بالتأكيد على أن فريقه كان يهدف الفوز بأكبر عدد من الأهداف في مباراة الاثنين حتى يؤمن نفسه في حال الحاجة إلى فارق الأهداف مع الفرق الأخرى من المنافسة، خاصة وأن طموح الفريق تصل لأبعد نقطة في البطولة.

 

خسارة قاسية لحامل اللقب

تلقى الطاهر بطل النسخة الماضية لبطولة كرة قدم الصالات بدورة ند الشبا خسارة قاسية بهدفين مقابل هدف أمام البحري في الجولة الافتتاحية مساء أمس، وافتتح حمد الشامسي التسجيل للبحري (ق17) وعادل عبد الله الخمري للطاهر(ق1) من الشوط الثاني قبل يسجل أحمد عبد الله هدفا في مرماه في الثوان الخمس الأخيرة ويهدي فوزا ثمينا للبحري.

قدم الفريقان مباراة عالية فنيا، تميزت بطابعها التكتيكي والحذر التامّ، وتفوق البحري من الناحية الدفاعية فيما فشل الطاهر في ترجمة أفضليته البسيطة إلى أهداف بعد وجد في طريقه حارس المرمى مايد المعيني في يومه.

وضغط الطاهر بواسطة البرازيلي جيفرسون كوريا لكنه فشل في هز شباك البحري الذي لعب بشكل متوازن وهدد مرمى حامل اللقب بفضل أدائه الجماعي المميز بقيادة الفرنسي راميز كيفن .

وكان البحري الأقرب لافتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة من ركلة حرة مباشرة لعبها راميز ، ونجح البحري في امتصاص ضغط الطاهر ومواجهته بلعب منظم ومتنوع تتدرج فيه الكرة بأسلوب سلسل ما مكنه من خلق أكثر من فرصة خطرة.

وظهر الطاهر من جديد في هجمة سريعة لكن لاعبه الاسباني أري سانتوس لم يحسن استغلال موقعه المناسب وسدد كرة حولها حارس المرمى زهير مبارك إلى الركنية ورد البحري بتسديدة قوية لهلال عبد الله تمكن أحمد عبد الله من أبعادها إلى الركنية.

واعتمد البحري على تكتيك عال والدفاع بشكل جماعي ما حال دون الوصول الطاهر إلى مرماه رغم المحاولات العديدة التي قادها كل من البرازيلي جيفرسون والاسباني أري سيلفا الذي تميز بتسديداته القوية.

وطلب مدرب فريق الطاهر عبد الله عبد الباسط وقتا مستقطعا في محاولة لإيجاد الحلول لفك شفرة البحري المتألق في الدفاع بفضل تماسكه وأدائه الجماعي وعدم ترك المساحات أمام لاعبي الطاهر.

 وأنقذ مايد المعيني حارس مرمى البحري فريقه من هدف محقق من هجمة مرتدة قادها جيفرسون ووصلت الكرة إلى أحمد عبد الله الذي سدد بقوة إلا أن المعيني نجح في التصدي وتمرير الكرة إلى زميله حمد الشامسي الذي عكس الهجمة وفاجأ الطاهر باختطاف الهدف الأول (دق 17).

وبرز المعيني مرة أخرى عندما تصدى بنجاح إلى تسديدة قوية من جيفرسون لينتهي الشوط الأول بتقدم البحري بهدف دون رد.

ودخل الطاهر الشوط الثاني أكثر إصرار على إدراك التعادل وتمكن من ذلك بعد 60 ثانية فقط عن طريق عبد الله الخمري قبل أن يطرد الحكم مدربه عبد الله عبد الباسط بسبب الاحتجاج على إحدى اللقطات.

ولم ينجح الطاهر في فرض أسلوبه بسبب التغطية الدفاعية المكثفة التي اعتمدها البحري وتحرك لاعبيه على أرضية الملعب بشكل منظم ومتوازن، وحتى المحاولات الفردية للاعبي الطاهر لم تجد طريقها إلى المرمى في ظل تألق حارس المرمى مايد المعيني.

وفي كل مرة يحاول فيها الطاهر رفع ريتم المباراة والوصول إلى المرمى إلا ووجد في طريقه دفاعا منظما من الصعب اختراقه بقيادة المعيني، في المقابل كان البحري قريبا من مفاجأة الطاهر مرة أخرى بالهدف الثاني لولا تألق حارس مرمى الذي حول الكرة إلى الركنية.

وفرض الطاهر سيطرة واضحة في الدقائق الخمس الاخيرة لكن لاعبه أحمد عبد الله أهدى الفوز للبحري بتسجيله هدفا في مرمى فريقه..

 

حورية الطاهر: فخورة لكوني أول امرأة مدربة

اعتبرت حوية الطاهري مدربة فريق مياه دماني بدايتها في بطولة كرة قدم الصالات بدورة ند الشبا الرياضية بالناجحة رغم خسارتها في الجولة الافتتاحية بنتيجة 6-5، وقالت:" قدمنا مباراة جيدة، واستطعت مجاراة فريق العاصفة رغم انها المرة الأولى التي أدرب فيها في بطولة كرة قدم للصالات، لقد لعبنا بندية ونقطة بنقطة، أعتبرها بداية جيدة سأبني عليها لتجهيز الفريق للجولة المقبلة المهمة في مشوار التأهل، التي تجمعنا مع شرطة دبي.

وأضافت: خضت تدريبا بسيطا مع الفريق، وبحكم انها أول مباراة من الطبيعي أن نرتكب بعض الأخطاء سنحاول تصحيحها في المباراة المقبلة، المهم أن الفريق كان منسجما وقادر على التحسن.

وأوضحت الطاهري أن الفريق المنافس (العاصفة) لعب بزيادة عددية باعتبار أن محمد الملا ليس في الأصل حارس مرمى بل لاعب واضطرار العاصفة لإشراكه في هذا المركز عمل لمصلحته.

وعبرت الطاهري عن شعورها بالفخر لكونها أول امرأة تخوض هذه التجربة في الإمارات وفي الدول العربية بشكل عام، وقالت: التدريب في كرة القدم حكرا على الرجال، ولكنني أسعى أن أثبت أن المرأة قادرة على اقتحام هذا المجال والنجاح فيه خاصة أني أملك تجربة طويلة في اللعبة كلاعبة، وتلقيت العديد من الدورات في كرة القدم ومنها كرة قدم الصالات.

وتحمل حورية الطاهري رخصة تدريب "أ" ومحاضرة بالاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم وهي لاعبة سابقة بالمنتخب الوطني لكرة قدم السيدات ومدربته حاليا وسبق أن خاضت تجربة تدريب سابقة مع فريق السيدات بنادي الوحدة.

 

اكتمال عقد نصف نهائي مواطني البادل

اكتمل عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي في بطولة المواطنين في منافسات البادل تنس، والذي سيجمع الثنائي سعيد المري ومحمد المنصوري مع الثنائي ماجد الفلاسي وعبدالله عبدالحميد، والثنائي المكون من الشيخ سعيد بن حشر آل مكتوم وعمر الشريف مع الثنائي المكون من الشقيقان عبدالله ومحمد أهلي.

وكانت مباريات البادل تنس التي أقيمت ليلة أمس الأول، شهدت تأهل الشقيقان عبدالله وحمد أهلي إلى نصف نهائي بطولة المواطنين عقب تفوقهما على الثنائي خالد العطيات وجلال الشريف بمجموعتين دون مقابل بنتيجة 6-صفر و6-1، كما تأهل الثنائي ماحد الفلاسي وعبدالله عبد الحميد إلى ذات الدور عقب فوزهما على الشقيقان حسن وعيسى الشريف اللذان اضطرا للانسحاب بسبب الإصابة.

فيما صعد فريق "أتش إس أم" إلى الدور نصف النهائي في مسابقة الفرق عقب تفوقه على فريق (بادل برو "سي)، بمباراتين دون رد، حيث تفوق في المباراة الأولى بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-2 و6-صفر، وفي المباراة الثانية بمجموعتين دون رد أيضا بنتيجة 7-5 و6-3.

الكبار يحسمون مواجهات الجولة الثانية

فوز النيابة والبلدية وديوا في سلة الكراسي المتحركة

 

نجح فريق النيابة العامة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب فريق شرطة دبي بنتيجة 18-16، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى، في مواجهة قوية ومثيرة، خطفها النيابة قبل أن يدرك الشرطة التعادل.

تقدم النيابة العامة في التقدم في الفترة الأولى 10-4، بفضل تألق لاعبيه حبيب عبدالمجيد وطارق الياسي وهيثم محمود ولؤي عابد بجانب الأجنبي كمرون الكساندر، إلا أن الفترة الثانية شهدت عودة شرطة دبي الذي قدم مستوى رائع وتجاوز الأخطاء ونجح في تسجيل 4 نقاط متتالية ويقلص الفارص إلى نقطتين 10-8، بفضل تحركات لاعبيه خاصة المحترف المصري أشرف أبو زيد وجاسم النقبي ومال الله راشد وجاسم رمضان ورغم أن النيابة ظل متقدما بفارق 3 نقاط إلا أن النتيجة تغيرت إلى 13-10، وينجح جاسم رمضان في تقليص الفارق إلى نقطة واحدة 13-12 من "فاست بريك".

يعود كمرون للرميات الثلاثية وبعدما يسجل صلاح عفيفي ويتقدم النيابة من جديد 18-12، وهو ما دفع مدرب شرطة دبي لطلب وقت مستقطع لفريقه، الذي بدأ في التراجع تدريجيا بعدما كانت بداية الفترة الثانية جيدة، ويخرج أشرف أبو زيد من حالة الفرص الضائعة ويسجل 4 نقاط متتالية وتتغير النتيجة إلى 18-16، بل أهدر فرصة التعادل الأول في المباراة، لتنتهي الفترة الثانية والمباراة بفوز النيابة 18-16.

وفي المباراة الثانية، نجح فريق بلدية دبي في تحقيق فوز عريض على فريق هيئة الطرق والمواصلات، بنتيجة 63-20، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية، وجاءت الفترة الأولى قوية من الفريقين، وتقدم بلدية دبي 6-0، إلا أن فريق هيئة الطرق حاول العودة من جديد وسجل أول نقطتين وتغيرت النتيجة عدة مرات ووصلت إلى 12-4، للبلدية، ثم 16-4، ولم تفلح محاولات فريق الطرق في العودة، ويتألق التايلاندي اكاسيت محترف البلدية ويسجل ثلاثية مرتين وترتفع النتيجة إلى 24-4، وفشل جميع محاولات الطرق أسفل السلة في التسجيل.

ويسجل ادريانو بلايس نقطتين للطرق بعد توقف طويل ويهاجم بلدية دبي لكل قوة ويرفع النتيجة إلى 32-6، ويسجل مورتال محترف الطرق أول ثلاثية لفريق وتنتهي الفترة الأولى بتقدم البلدية 38-8.

حاول فريق الطرق مع بداية الفترة الثانية العودة للمباراة وسجل نقطتين إلا أن البلدية عاقبه برفع النتيجة إلى 44-10، و46-12، وتخطى البلدية حاجز الـ50 نقطة، قبل 4 دقائق من نهاية المباراة، ولم تكن محاولات الطرق كافية لتقريب النتيجة ويحسمها البلدية بفارق كبير 63-20.

وفي المباراة الثالثة، فاز فريق هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" على فريق جمعية الاتحاد 46-8، ضمن المجموعة الأولى بعدما أنهى الفترة الأولى بالتقدم 22-6، ولم يسجل جمعية الاتحاد سوى نقطتين فقط في الفترة الثانية لتنتهي 46-8.

وفي المباراة الرابعة والأخيرة من اليوم الثاني، نجح فريق دبي لخدمات الإسعاف من تحقيق الفوز 20-14 في أول ظهور له في البطولة ضمن المجموعة الثانية، فيما كانت الخسارة الثانية لفريق صحة دبي.

حبيب البلوشي: النيابة لن يهدر الفرصة الرابعة

أكد حبيب عبدالمجيد البلوشي كابتن فريق النيابة العامة أن المنافسات في سلة الكراسي المتحركة هذا العام صعبة للغاية، لأن كل الفرق استعدت من الموسم الماضي، وهناك إصرار على المنافسة كما أن كل الفرق تعاقدت مع لاعبين محترفين، ورغم أن النيابة دشن المنافسات بالفوز في أول مباراتين إلا أن عدد من الفرق تخوض التحدي من أجل الوصل للنهائي.

وأضاف:" النيابة على مدار أخر 3 نسخ صعد للنهائي ولم يحالفه الحظ في الفوز بالبطولة وهذا العام هناك رغبة كبيرة للوصول للنهائي والفوز بالكأس، خاصة أن الفريق يضم عدد من العناصر المتميزة بجانب المحترف البريطاني كمرون الكساندر الذي تعرفت عليه في لندن واتفقت معه للعب معنا في البطولة".

وحول مباراتهم أمام شرطة دبي، قال:" نجحنا في تحقيق فوز صعب خاصة أن شرطة دبي يضم عدد من اللاعبين المواطنين المعروفين بجانب المحترف المصري أشرف أبو زيد هداف البطولة في أخر نسختين وقدموا مباراة كبيرة، ورغم قوة فريق الشرطة إلا أنني أتوقع أن يكون النهائي بين النيابة العامة وبلدية دبي الذي يضم بين صفوفه عدد كبير من لاعبي المنتخب الوطني".

وأوضح أن ند الشبا من البطولات التي خدمت لعبة السلة للكراسي المتحركة بل أنها أضافت الكثير للعبة وكانت وراء انضمام 7 لاعبين مواطنين للمنتخب وهي مكسب كبير بالفعل وساعدت على توسيع قاعدة الممارسين.