أصبح اسمها قريناً بقيم الشجاعة والإصرار والعزيمة وتجاوز المفاهيم النمطية، كغيرها من النساء في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. إنها دلال حمزة، رائدة بأسلوبها الخاص، وماضية نحو تخطي حدود المألوف- تماماً كما هو الحال مع "نون".
 

وجدت دلال ضالتها في رياضة رفع الأثقال، وكانت واحدة من بين عدة نساء إماراتيات اتخذن خطوات فعالة وبنّاءة نحو تمكين المرأة ودخولها مختلف المجالات، دون أية مساومة على القيم الثقافية والاجتماعية الراسخة فيهن. وتؤكد دلال بأن اللياقة البدنية لا تعترف بالمواسم، ولا يجب اتخاذ الشهر الفضيل عذراً للكسل. لذلك، فإنها تقود فريقها في مركز اللياقة البدنية واضعةً أهدافاً محددة تحرص على تحقيقها، وهي ترتدي ملابسها الرياضية الأنيقة "برو حجاب" من "نايكي" والتي يمكن شراؤها من موقع "نون".
 

واستلهمت "نون" هذا الشغف من دلال حمزة لتذكر جميع النساء في المنطقة بأن شهر رمضان المبارك هو وقت التفكير والتأمل والعبادة، الأمر الذي يساعد أيضاً في التركيز على الصفاء الذهني والصحة البدنية. وأطلقت "نون" مجموعة خاصة من العباءات والإكسسوارات والملابس الرياضية المحتشمة والأنيقة، بألوان وتصاميم وطبعات مميزة تضفي لمسة عصرية على الأزياء التقليدية للمنطقة.
 

تعرفوا على كل ما هو جديد خلال شهر رمضان المبارك مع "نون"، منصة التسوق الإلكترونية التي تم تطويرها في المنطقة ولأجل المنطقة وبدعم من أبرز شركات التجزئة الإقليمية.