خلال شهر رمضان المبارك، يتعاون ذا لاكشري كلوزيت مع المؤسسة المحلية الخيرية دبي العطاء، يتعاون مع هذه المؤسسة العريقة بتقديم بعض المساهمات من أجل تعليم الأطفال، وذلك لأن المساعدة في جعل العالم أفضل هو شئ يسعى إليه دائماً أصحاب العلامات التجارية.

على ذا لاكشري كلوزيت، من السهل البيع ومن الأسهل التبرع. عند تقديم منتج ترغب في بيعه، سيتيح لك ذا لاكشري كلوزيت خياراً يمكنك من خلاله اختيار نسبة من عائد المنتج للتبرع به لمؤسسة دبي العطاء بعد بيع المنتج، بالإضافة إلى، يقدم ذا لاكشري كلوزيت أمام كل منتج يتم إيداعه مع تخصيص جزء من عائده تبرعاً، يقدم تبرعاً تكلفة أسبوع تعليم لطفل، نيابة عنك. 

كيف يتم ذلك؟ للتبرع، بكل بساطة قدم منتجك للبيع على ذا لاكشري كلوزيت من خلال الموقع أو التطبيق الهاتفي، وبما أنك بائعاً، يمكنك تخصيص نسبة من عائد المنتج لتوجيهها لأعمال الخير، أو التبرع بعائدك بالكامل لهذه القضية النبيلة! بعد تقديم منتجك لبيعه على ذا لاكشري كلوزيت. يمكنك إختيار نسبة التبرع التي ترغبها. يمكن الإختيار مابين 10%، 20%، 50%، أو القيمة الكاملة الخاصة بمنتجك.

هيا! ساعد في عمل شيئاً مميزاً خلال الشهر الكريم مع ذا لاكشري كلوزيت وأمنح الأطفال فرصة أفضل من التعليم، الذي يعد حق من حقوق الطفولة بلا استثناء.