يحتفي مطعم "ليوبولدز أوف لندن" الزوار خلال شهر رمضان المبارك، بتشكيلة من أشهى الأطايب الرمضانية التي يقدمها لضيوفه ضمن وليمة إفطار رائعة. من موقعه المتميز في أكثر مناطق أبوظبي شهرة، يهدف هذا المطعم الإنجليزي الفاخر إلى نيل رضى العملاء الباحثين عن الأطباق العربية المقدمة بطرق مبتكرة، والزاخرة بالخضراوات الطازجة، والأعشاب المتنوعة واللحوم الغنية بالعصارة.

 

حيث يقدم مطعم "ليوبولدز أوف لندن" قائمة طعام مبتكرة تتكون من ثلاثة أقسام، وتضم طيف واسع من الأطباق الشرق أوسطية التقليدية بسعر 89درهم للشخص الواحد. حيث يتم استقبال الضيوف بتشكيلة مختارة من المقبلات الشهية مثل شوربة العدس وكرات اللحم التونسية المبهرة، أو أطباق المزة المميزة الخاصة بمطعم LOL.

 

أما الطبق الرئيسي فيتوفر ضمن خمسة خيارات رائعة مناسبة لعشاق اللحوم والنباتيون على حد سواء. حيث يمكن للضيوف الاختيار ما بين هريس الدجاج المشوي، أو أطراف الخروف المشوية، أو فيليه سمك القد المراكشي، أو كباب أضنا أو سلطة الكينوا الشهية التي يشتهر بها مطعم ليوبولدز. تليها تشكيلة واسعة من الحلويات الرائعة مثل الكنافة بالجبن، أو كعكة الجزر الخاصة بليوبولدز، أو حلوى التمر التقليدية الشهية. بالإضافة إلى العديد من المشروبات الرائعة التي تتضمن مشروبي الجلاب واللبن التقليديين.

 

كما يمكن لزوار "ليوبولدز أوف لندن" شاطئ دبي جميرا JBR، و"ليوبولدز أوف لندن" مردف، دبي، خلال شهر رمضان المبارك الاستمتاع ببوفيه إفطار رائع مكون من تشكيلة مختارة من أشهى الأطباق العربية التي تتضمن مختلف المازات الساخنة والباردة، والسلطات، وتشكيلة واسعة من اللحوم المطهوة إلى درجة الكمال، وأرز الزعفران العطري، ومنصة خاصة بالحلويات والمشروبات الرمضانية الخاصة، ويتم تغيير لائحة الأطباق المكونة للبوفيه يوميًا. كل ذلك مقابل 119درهم فقط للشخص الواحد، والأطفال مجانًا. ابتداءً من أذان المغرب وحتى الساعة 9:00 مساءً.

 

ولإضفاء المزيد من البهجة على وجبات الإفطار في رمضان، يمنحكم مطعم ليوبولدز اوف لندن خصم بنسبة 25% على خدمة التوصيل من الساعة 10:00صباحًا وحتى الساعة 5:00 مساءً في أبوظبي. والتي تتوفر لـ 35 موقع مختلف حول العاصمة. دع المطعم الإنجليزي الأروع يلبي كافة احتياجاتك طيلة الموسم.

ومن ناحيتها قالت السيدة ألونا كوشينارينكو، مديرة التسويق والاتصالات في مطعم ليوبولدز أوف لندن، معلقة بهذا الصدد: "خلال شهر رمضان المبارك، تجتمع معظم العائلات على وجبة الإفطار لقضاء أوقات ممتعة وتناول أشهى الأطعمة. ومن خلال عروضنا الرمضانية الرائعة يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة واسعة من أشهى الأطايب التي ستنال رضى الجميع".