أطلق منتجع "ريكسوس باب البحر" الفاخر في رأس الخيمة، عروضاً حصرية وخاصة احتفاءً بشهر رمضان الكريم، بداية مع بوفيه الإفطار الشهي في مطعمي "سفن هايتس" و "لاليزار" وبأسعار تبدأ من 199 درهم للشخص الواحد.

ويضمّ البوفيه الفاخر مجموعة كبيرة ومتنوّعة من المأكولات العربية والمشاوي المفضلة لدى كافة أنواع الضيوف، جنباً إلى جنب مع أشهى أنواع الأطباق العالمية، بالإضافة إلى محطات الطهي الحي والمشروبات الرمضانية المميزة وتشكيلة من المُقبلات والمأكولات الحافلة باللمسة المنزلية الحميمة، وبوفيه واسع يحتضن أشهى وأشهر أصناف الحلويات الشرقية والعالمية مع المشروبات الغازية.

وتحلو السهرات الرمضانية مع استضافة المنتجع لعازف آلة القانون الشرقية في عزف حيّ، ليحظى الضيوف بالاستمتاع بالتجربة الموسيقية التقليدية الأولى من نوعها في إمارة رأس الخيمة.

ويوفّر المنتجع لضيوفه من الشركات والمجموعات الكبيرة، أكبر قاعة في الإمارة لحجوزات الإفطار الجماعية لمجموعات يتراوح عددها ما بين 50 - 500 شخص، حيث يقوم فريق الطهاة بتحضير 3 قوائم بوفيه للاختيار منها مع تشكيلة من المشروبات الرمضانية المنعشة بسعر 175 درهم للشخص الواحد.

وللحفاظ على الحيوية والنشاط، يقدم نادي "انجانا سبا" الصحي خلال شهر رمضان عرضاً رائعاً ومميّزاً يتضمن علاج تدليك للجسد لمدة 45 دقيقة مع حمام لمدة 30 دقيقة، بقيمة 455 درهم فقط.

*يتطلب الحجز المسبق على حسب المتوفر
*لا تشمل الأسعار ضريبة القيمة المضافة ال5%