تعبيراً منها عن التزامها المتواصل بشهر رمضان المبارك، احتفلت ماريوت الدولية بالمبادرة السنوية التاسعة التي تحمل اسم "إفطار سائقي سيارات الأجرة" في أكثر من 40 فندق ماريوت في الإمارات العربية المتحدة. وقد تلقّى سائقو سيارات الأجرة الذين دخلوا من البوابة الرئيسية لأيّ من الفنادق المشاركة خلال ساعة الإفطار يوم الأربعاء 23 مايو علب إفطار مجانية.

وكانت فرق التموين في كل فندق قد أعدّت علباً ضمّت مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات، ووحّد مختلف الشركاء العاملين في الفنادق قواهم لإنجاح مبادرة "إفطار سائقي سيارات الأجرة"، وهم موظفون ينتمون إلى قسم التموين، والإدارة، وخدمة الضيوف.

يشار إلى أنّ مبادرة "إفطار سائقي سيارات الأجرة" التي لقيت إعجاب مالكي الفنادق والمجتمعات المحلية وهيئات النقل، أطلقت عام 2010 وأصبحت تقليداً سنوياً بالنسبة إلى كثير من سائقي سيارات الأجرة في المنطقة.

في هذه المناسبة، قال جيدو دو ويلد، الرئيس التنفيذي للعمليات لماريوت الدولية في الشرق الأوسط: "نشكر سائقي سيارات الأجرة على دعمهم فنادقنا وتوفيرهم خدمات النقل لضيوفنا طيلة العام. فمبادرة "إفطار سائقي سيارات الأجرة" تعكس روحيّة شهر رمضان الفضيل ونحن نفخر جداً بفرقنا العاملة في فنادقنا إذ تعاونت لردّ الجميل لأفراد مهمين من مجتمعنا وحرصت على تقدير الجهود التي يبذلونها."