كعادته، ابتكر تلفزيون الآن مجدداً هويةً فريدة وأصلية في رمضان هذا العام. فأعطى المشاهدة مساحة واسعة من البرامج والمواضيع المتعددة ليختار منها ما يناسبه طيلة أيام شهر الخير.

انضموا إلينا في الشهر الكريم لتجربة مشاهدة فريدة لا مثيل لها. لتبدأوا يومكم بإشراقة جديدة مع برنامج اليوم، الذي يقدم للمشاهد العربي لمحة عن أبرز التطورات اليومية في الساعة 10:00KSA، لتتبعه في الفترة الصباحية فقرات الطبخ، والتي تحتوي على برنامجين، هما برنامج عالطبيعة في 12:00KSA، وبرنامج سفرة شهية في 13:00KSA، يختص كل منهما في تقديم وصفات صحية ومميزة، تجعل الطبخ ممتعاً.

أما حصتكم من الضحك والترفيه في رمضان، فهي من اختصاص الكوميدي شو، برنامج المنوعات الكوميدية، الذي يطرح مواضيع اجتماعية مختلفة بنكهات كوميدية متعددة، والذي يأتيكم في 14:30KSA. ويضم لاحقاً، في 21:30KSA، فن الإيموجي الضحك مع الحماس في مسابقاته التي تقوم على مبدأ التواصل، حيث يحاكي عالم الرسائل النصية والإيموجي، الشائع، بشكل فريد.

في فترة العصر، ستذهبون في رحلة حب في الله، لمناقشة تغير مفاهيمنا والعقبات التي تواجهنا في طريق حبنا لله في الساعة 16:00KSA، ثم تلتقون مع شباب وشابات يطرحون مواضيع اجتماعية ورائجة في مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على حياتنا، كما يستعرضون مواقف يمكن أن تحدث لأي منا لمناقشتها فيما بينهم ومع المشاهدين في الساعة 18:30KSA.

أما بعد الإفطار، فأنتم على موعد مع البرنامج الذي كسب شعبية واسعة بسبب قربه من واقعنا وإنسانيتنا، الجزء الثاني من الصدمة في 20:00KSA حيث أنه يرصد ردود أفعال المارة إزاء تصرفات خاطئة تثير الاستفزاز. أما في 22:00KSA، فسيأتيكم برنامج هذا يومي، الذي يحتله مدوّنو الفيديو لتدوين ومشاركة أهم أحداث يومهم، بما في ذلك أسلوب حياتهم، واللحظات المثيرة للاهتمام وأفكارهم والآراء وتجاربهم المختلفة.

أما بعد منتصف الليل، في تمام 00:30KSA، سيأتيكم البرنامج الأول من نوعه على الإطلاق، حيث يقوم محترفو ألعاب الفيديو بعرض مواهبهم على منبر إعلامي لأول مرة. يتفاعل اللاعبون مع متابعي اللعبة أثناء البرنامج لإعطاء تلميحات ونصائح وحيل عن كيفية التغلب على جميع المراحل. كما سيقوم اللاعبون، وهم من الوطن العربي، بلعب ألعاب الفيديو المفضلة لدى المتابعين بناءً على تصويتهم.

خياراتك هي أسلوب حياتك.. عيشها مع الآن في رمضان، وكل عام وأنتم بألف خير..

لاتصالات وسائل الإعلام:

ميران عنبتاوي، مسؤولة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة، m.anabtawi@alaan.tv