تمتّع بالاسترخاء، الرفاهية والهواء النقي في رحلة بحرية مُميّزة على امتداد كورنيش أبو ظبي الساحر مع أصدقائك وأفراد عائلتك أثناء تناول وجبة الإفطار أو السحور خلال شهر رمضان الفضيل.

استمتع بأروع الجلسات العائلية من خلال على يخت "إم آند إتش" الفاخر في شهر رمضان الكريم، مع بوفيه فخم يضمّ أشهى الأطباق الشرق أوسطية، التي يُقدمها فندق راديسون بلو جزيرة ياس، والحافلة بعبق روحانية الشهر الفضيل. تمتّع بمجموعة غنية ومتنوّعة من المأكولات اللذيذة في رحلة لا تنسى مع "إم آند إتش"، والتي توفّر لضيوفها أشهى أطايب الإفطار والسحور التقليدية والتي تتضمّن الأطباق العربية اللذيذة، الحلويات والمشروبات الرمضانية المنعشة لتجربة تذوق فاخرة، مع الاسترخاء برحلة بحرية هادئة على مياه شاطئ الخليج العربي.

أبحر من مرسى  الكورنيش على متن يخت "إم آند إتش" الفاخر، المُجهّز بصالة مكيّفة مع أرائك مريحة، لتتعرّف على مفهوم الترفيه الراقي، فبسعر يصل إلى 210 درهم فقط للإفطار و 150 درهماً للسحور، ستستمتّع بقضاء وقت رائع لا يُنسى في هذه التجربة الفاخرة التي تمزج بين الإطلالات الرائعة على ناطحات السحاب في أبوظبي وشاطئ الكورنيش الشهير، مع الاسترخاء والتأمل في مياه الخليج العربي الرقراقة وصوت أروع الألحان التقليدية لعزف العود الحيّ، في أجواء مريحة ومُنعشة تمزج الديكورات والتصاميم التقليدية مع لمسات المعاصرة.

وتعليقاً على هذه التجربة الفريدة الفاخرة، أوضحت السيدة صوفي لوما ، مديرة المبيعات والتسويق في شركة "إم آند إتش" للرحلات البحرية: "مع هذا المفهوم الرمضاني الجديد، الذي يُعدّ الأول من نوعه في أبو ظبي، نأمل أن نمنح ضيوفنا تجربة لا تُنسى خلال هذا الموسم، تحفل بكرم الضيافة العربية الحقيقية للاحتفاء بشهر رمضان الكريم، حيث سيتمكّن الضيوف من الاستمتاع بالمناظر البانورامية للمحيط النقي بصحبة أحبائهم مع تناول أشهى الأطباق الرمضانية المُتميّزة. "

تتوافر تجربة هذا المفهوم الفريد للمجموعات التي تضمّ ما بين 15 شخصاً حتى 40 شخصاً.