: أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، عن فوز أحد عملائه المحظوظين بسيارة "آستون مارتن دي بي9" من الإصدار المحدود (Last of 9)، وذلك في إطار الحملة الترويجية السنوية التي أطلقها البنك تحت شعار "حوّل مدخراتك إلى إرث". وشهدت الحملة التي استهدفت تشجيع العملاء على تبني عادة الادخار عبر مكافأتهم بالجوائز الفاخرة، فوز 200 عميل محظوظ بساعات من طراز "أوميجا سبيد ماستر".

 

وفي إطار الحملة التي تم إطلاقها في شهر نوفمبر 2017 واستمرت حتى شهر مارس 2018، حظي العملاء الحاليون والجدد ممن ارتفعت أرصدة حساباتهم أو قاموا بتحويل رواتبهم إلى البنك، بفرصة دخول السحب للفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة "آستون مارتن دي بي9" من الإصدار المحدود (Last of 9) أو بواحدة من 40 ساعة "أوميجا سبيد ماستر" الفخمة شهرياً. واستهدفت الحملة الترويجية العملاء من الأفراد والشركات.

 

وتعتبر سلسلة (Last of 9) آخر إصدار تنتجه شركة "آستون مارتن" من طراز "دي بي9" الشهير الذي يتمتع بأرقى مواصفات الفخامة والرفاهية والفريدة من نوعها. واقتصر الإصدار على تسع سيارات فقط تم إنتاجها وبيعها لهواة جمع السيارات وعشاق العلامة حول العالم، وأصبحت السيارة الأخيرة منه من نصيب أحد عملاء بنك الإمارات دبي الوطني.