إفتتح فندق "قصر الإمارات" مساء أمس أضخم خيمة رمضانية  في ابوظبي لإستقبال الضيوف والزوار على الافطار والسحور في أمسيات شهر رمضان المبارك .

وقال السيد مارتن كرامر المدير العام الجديد لقصر الامارات في كلمة ترحيبية بعشرات الصحافيين والاعلاميين في الخيمه الرمضانية ، المقامة على الشاطئ الخاص للفندق " لقد أردنا هذا العام توفير ارقى الخدمات لزوارنا وضيوفنا في شهر رمضان المبارك وإتاحة الفرصة لعشاق كرة القدم متابعة كأس العالم في اجواء القصر المفعمة بالفخامة " .

وذكر ان الخيمة الرمضانية لهذا العام توفّر إطلالات خلابة على أفق أبوظبي الساحر، لتشكل بذلك المكان المثالي للإفطار والسحور في العاصمة ومتابعة مباريات كأس العالم.

وتنتشر في جميع أرجاء الخيمة التي تقام برعاية بنك أبوظبي الأول ، المقاعد والجلسات المريحة التي تخلق جواً حميمياً رائعاً للاسترخاء والاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء والعائلة طوال شهر رمضان الكريم. وسيستمتع الضيوف بأشهى الأطباق الرمضانية التقليدية،من بوفيهات الإفطار المعدة على أيدي امهر الطهاة في القصر .

ويضم بوفيه الإفطار اليومي الكبير مجموعة غنية ومتنوّعة من الأطباق التراثية التقليدية الخاصة بشهر رمضان المبارك. وتُسهم محطات الطهي الحي في إرضاء كافة الأذواق وخاصة محبّي اللحوم المشوية مع الصلصات والحشوات التقليدية والأكلات الإماراتية التقليدية المُفضّلة الأخرى، جنباً إلى جنب مع مجموعة مختارة من الأطباق العالمية الشهية، ومجموعة غنية ومتنوعة من الحلويات. ويعد الفندق كافة زواره وضيوفه في شهر رمضان بتجربة ساحرة وملهمة لحواس التذوق، سواءً كان خيارهم الاستمتاع ببوفيه الإفطار أو تجربة أطباق من قائمة السحور الانتقائية.