نبيل الكثيري - ابوظبي

كرمت القيادة العامة لشرطة ابوظبي بالشراكة مع مجموعة الاهلية الطبية مؤخرا نحو 100 شخصية من 100 جنسية مختلفة بالإضافة إلى 15 مواطنًا اماراتيا قدموا بصمات وخدمات جليلة أسهمت في بناء وتنمية الدولة في حفل  مبادرة «معًا نتبع خطاه» بفندق قصر الامارات في أبوظبي بحضور كبار الشخصيات وممثلي السفارات المئة في الدولة.

وقام العقيد محمد إبراهيم العامري، مدير مديرية الطوارئ والسلامة العامة بقطاع العمليات المركزية بشرطة أبوظبي،
والمقدم سعيد مبارك المنصوري، رئيس قسم العلاقات العامة الاجتماعية والتوجيه بادارة المراسم والعلاقات العامة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والدكتور في اس جوبال المؤسس والمدير العام لمجموعة الأهلية الطبية، بتكريم الشخصيات التي تم اختيارها وفقاً لمجموعة من المعايير أهمها حصولهم على جوائز عالمية أو محلية في مختلف المجالات.

وكانت الرعاية الاعلامية للمبادرة لمجموعة فاصلة  الاعلامية، المدير العام، برئاسة إيمان الموصللي المدير العام للمجموعة، والمنسق العام للمبادرة، بالتعاون مع الدكتورة منار مجدي، مدير تطوير الأعمال لمجموعة الأهلية الطبية.

وكان بين المكرمين المخرجة صانعة الافلام السعودية عبير عبدالله
التي قالت، ان تكريمي من شرطه ابوظبي شيء مشرف ويدعو للفخر خصوصًا إنه قادمًا من دولة عزيزة على قلبي يدل قوة الامارات في ايصال رسالة التسامح والسلام الى العالم وفي عام زايد الخير الذي اجمع العالم على محبته وتقديره لما له من اياد بيضاء في كافة بقاع الدنيا.


ومما يذكر ان المخرجة عبير عبدالله بعد تخرجها بدرجه البكالاريوس في الادب الانجليزي في عاصمة المملكة العربية السعوديه، توجهت للعاصمة البريطانية لندن لدراسه الكتابه والسيناريو السينمائي، ورجعت بعدها للإمارات، دبي لاكمال نشاطها في صناعه الافلام حيث درست اساسيات التصوير وصناعه المحتوى