: مع تزايد الاستعدادات في المنطقة لاستقبال فصل الصيف وشهر رمضان المبارك، استكمل بوادي مول في مدينة العين استعداداته للارتفاع المتوقع في نسبة اقبال الزائرين للمول خلال الشهر الكريم.
 

وقال بسام صالح مدير التسويق في بوادي مول: "يعتبر شهر رمضان المبارك شهراً غاية بالأهمية بالنسبة لنا، فعادة ما نشهد ارتفاعاً ملحوظاً في عملياتنا مع ارتفاع نسبة الاقبال على زيارة المول لأعلى مستوياتها خلال الشهر الكريم. وقد سجل العام الماضي زيارة 848,000 زائراً للمول خلال شهر رمضان. ونحن على ثقة بأن الأرقام ستتضاعف خلال هذا العام".
 

وأشار بوادي مول الى ان المطاعم والهايبر ماركت في المول من المتوقع أن تشهد ارتفاعاً في نسبة المبيعات خلال شهر رمضان، حيث ترتفع نسبة انفاق المستهلكين على المأكولات والمشروبات خلال الشهر الكريم قبل بضعة أيام من بداية الشهر وحتى ما بعد نهاية احتفالية عيد الفطر. كما أن متاجر الأجهزة الكهربائية والألبسة ومستحضرات التجميل وغيرها ستقدم عروضاً وخصومات خاصة خلال شهر رمضان لاجتذاب زوار المول.
 

وأضاف بسام صالح: "أصبح من المتعارف عليه أن شهر رمضان يشهد معدلات انفاق مرتفعة من الزوار. وستقدم المتاجر في المول عروضاً خاصة تحفز الزبائن على التسوق وبما ينعكس إيجاباً على الأداء العام وكذلك على الزوار. وعلى عكس الاعتقاد السائد بأن ضريبة القيمة المضافة أسهمت بتقليل نسبة الزوار والانفاق، فإننا لاحظنا زيادة بنسبة الانفاق في محلات الأطفال وأثاث المنازل، حيث شهدت أرقام المبيعات ارتفاعاً خلال الأشهر الماضية ونتوقع أن تكون نسبة المبيعات خلال شهر رمضان في أعلى مستوياتها".
 

تجدر الإشارة إلى أن أهم العوامل التي تحفز النمو في المبيعات خلال شهر رمضان المبارك هي زيادة الانفاق على الهدايا والمنتجات الغذائية، وزيادة ساعات العمل خلال المساء الأمر الذي يؤدي لزيادة الانفاق في مجالي المأكولات والمشروبات.
 

وعلى غرار كل عام، ينظم بوادي مول مجموعة من النشاطات التي تجتذب الزوار خلال شهر رمضان المبارك، حيث يشهد المول هذا العام العديد من الأنشطة اليومية التفاعلية والمسائية للزوار، وحرص بوادي مول منذ افتتاحه على تقديم أفضل الخدمات والتجارب للمواطنين والمقيمين وزوار مدينة العين بشكل خاص والدولة بشكل عام.