كشفت شركة "لوتاه لتطوير العقارات"، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الحديثة في المنطقة، النقاب عن أحدث عمليات التحسين والتجديد في مجمع "إيوان ريزيدنسز"، أحد المشاريع السكنية الرائدة المغلقة ومتعددة الاستخدام الذي طورته الشركة وتم إطلاقه في عام 2006. وتضم المرافق السكنية الجديدة عدداً من النوافير والملاعب والمناطق الترفيهية المظللة والمسارات المحسنة لرياضة الجري والحدائق الوارفة التي تضفي على تجربة سكان المجمع مزيداً من المتعة والبهجة.
 

ويعتبر "إيوان ريزيدنسز" مجمعاً عائلياً يقدم لقاطنيه تجربة سكنية متكاملة، إذ يمزج بين متاجر التجزئة والمساكن المتميزة مع باقة من أفضل المرافق الترفيهية في بيئة اجتماعية متناغمة تعكس الرؤية المستقبلية وروح المجتمع الأصيلة في دبي. ومؤخراً، شهد المجمع السكني الذي يمتد على مساحة مليوني قدم مربعة في "مجمع دبي للاستثمار"، تدشين ثلاثة مبانٍ مؤلفة من ثلاثة طوابق بتصاميم عصرية وجودة متميزة، تضيف 51 وحدة سكنية جديدة على المشروع.
 

وكشفت شركة "لوتاه لتطوير العقارات" النقاب أيضاً عن مركز الاتصال الجديد والمحسّن ومنصات الخدمة الإلكترونية التي ستوفر للمقيمين خدمة المساعدة والدعم على مدار الساعة، إضافة إلى باقة من الخدمات الإلكترونية المبتكرة وسهلة الاستخدام. وبذلك، يتسنى لسكان المجمع إدارة ممتلكاتهم عن بعد عبر حسابات "الخدمة الإلكترونية" والحصول على الصيانة والخدمات المرتبطة بعقود التأجير وأي احتياجات أخرى في المجمع السكني. وتتوفر "الخدمة الإلكترونية" الجديدة حالياً على موقع الشركة الإلكتروني، ويمكن لجميع المستأجرين في مجمعات "لوتاه لتطوير العقارات" في دبي استخدامها.
وتم الإعلان عن عمليات التحسين والتجديد الجديدة في المجمع خلال الاجتماع السنوي للشركة مع المستأجرين والمقيمين في مجمع "إيوان ريزيدنسز".
 

وفي هذا السياق، قال صالح عبد الله لوتاه، المدير التنفيذي لشركة "لوتاه لتطوير العقارات": "نحرص دائماً على الاستماع لآراء ومقترحات سكان مجمعاتنا السكنية لكونها ركيزة محورية تتيح لنا ترسيخ موقعنا الريادي كمطور للعقارات المتوسطة الفاخرة في المنطقة. وقد أتاح لنا الإصغاء إلى احتياجات ومتطلبات سكان مجمعاتنا السكنية تلبية احتياجاتهم المتغيرة باستمرار، ونغتنم هذه الفرصة لنؤكد من جديد على التزامنا الراسخ بمواصلة تحسين جودة حياتهم ورفاهيتهم المعيشية".
 

ولمزيد من المعلومات حول شركة "لوتاه لتطوير العقارات"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.lootahdev.com.