يقع فندق ماريوت داون تاون في قلب مدينة أبو ظبي، وقد برز مؤخراً كمنافس قوي في سوق فنادق الـ 5 نجوم مع توفيره لمجموعة متنوّعة وفاخرة من المرافق والخدمات التي تفوق التوقعات.

وقال ديفيد لانس، المدير العام لفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي، الذي يحمل في جعبته أكثر من 10 سنوات من الخبرة تحت علامة ماريوت التجارية الشهيرة، وتولى قيادة فندق ماريوت داون تاون أبوظبي منذ عام 2016، ليكون من الفنادق الحيوية الرائدة للأعمال والترفيه: " تزداد شعبية مدينة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة على الصعيد العالمي. حيث تُبدع هيئة أبو ظبي للثقافة والسياحة في عرض أحدث المعالم الثقافية والترفيهية في المدينة، مثل متحف اللوفر، عالم وارنر براذر إضافة إلى عالم فيراري وغيرها الكثير، والتي أسهمت في لفت أنظار المسافرين الدوليين إلى أبوظبي وجذبهم إليها. وقد مكّنت هذه الجهود المشتركة أبوظبي من الازدهار كوجهة جاذبة ومُتميّزة للأعمال والترفيه على حدٍّ سواء."

وأوضح لانس بالقول: "لقد شهد فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي انطلاقة رائعة في عام 2018. حيث ارتفعت نسبة الإشغال لدينا أعلى بكثير من توقعاتنا، خاصة مع تدفق الضيوف القادمين من جميع القطاعات بما في ذلك المسافرين من الشركات والمجموعات والترفيه".

مُضيفاً: "بدأت علامة ماريوت التجارية العالمية كمؤسسة عائلية منذ أكثر من 90 عاماً، وتمكّنت، حتى الوقت الحاضر، من الاحتفاظ بثقافة عائلية متميزة. ونظراً لكوننا منشأة جديدة نسبياً، فإننا نملك في فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي ميزة غرس وتعزيز هذه الثقافة الفريدة منذ البداية، وذلك من خلال توظيف الأشخاص المناسبين والاستثمار في تدريبهم".

يضم الفندق منافذ لتناول الطعام حائزة على جوائز، بما في ذلك مطعم وبار "فيلوسيتي" الرياضي مع 38 شاشة بما في ذلك 2 من أكبر الشاشات الداخلية في العاصمة. إضافة إلى مطعم "جيه دبليو ستيك هاوس"، الوجهة المثالية لأشهى نكهات وأطباق المطاعم الأمريكية الكلاسيكية، ومطعم "كزبرة" لتناول الطعام طوال اليوم والذي يفتخر بالبوفيه الحافل بألذّ المأكولات العالمية، جنباً إلى جنب مع مقهى "سنترال غراوند" المريح، ومطعم جريل@25 الواقع على السطح، ويوفّر إطلالات خلابة على المدينة من الطابق الخامس والعشرين.

ويعتزم الفندق هذا الموسم إطلاق حملة من العروض الرائعة في الفترة الواقعة ما بين شهر مايو الحالي وحتى شهر سبتمبر، مما يمنح الضيوف فرصة متميّزة للحصول على خصومات رائعة على الإقامة والطعام والمشروبات، كما تجري الاستعدادات على قدم وساق لإطلاق "إل سبا" الجديد المستوحى من ذات العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة.

وسيحظى ضيوف وزوار الفندق بفرصة تجربة تذوّق شهية وغامرة، حيث سيقدّم مطعم "كزبرة" بوفيه إفطار احتفالي فاخر، في أجواء مثالية حافلة بكرم الضيافة العربية الأصيلة طوال شهر رمضان الكريم. كما يستعدّ مطعم وبار "فيلوسيتي" الرياضي لاستقبال مشجعي وعشّاق كرة القدم بعروض رائعة على المشروبات والوجبات الخفيفة أثناء متابعتهم لمباريات كأس العالم المُنتظرة في فصل الصيف.

واختتم حديثه بالقول: "نعمل في الوقت الحاضر على وضع اللمسات النهائية لعروضنا الخاصة على حضور كأس العالم فيفا 2018 في مطعم وبار "فيلوسيتي" خلال شهري يونيو ويوليو. وفي جعبتنا حالياً بعض العروض الترويجية المثيرة للغاية، والتي ستُسهم بالتأكيد في تحويل "فيلوسيتي" إلى منطقة تزدحم بمشجعي كرة القدم خلال هذه الفترة".

يتمتّع هذا المعلم المعماري الفريد، بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية الجاذبة والمُثيرة للاهتمام بما في ذلك، مركز الوحدة التجاري، والكورنيش. ويوفّر فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي لضيوفه وزواره تجربة تمزج بين الضيافة الفاخرة من فئة الخمس نجوم، الديكورات والتصميم المُميّز فضلاً عن أرقى وسائل الراحة الحديثة.