استضاف «سيتي سنتر عجمان»، أكبر وأشهر مراكز التسوق بإمارة عجمان، مساء أمس حفلة حصرية للفنان المغربي سعد لمجرد تتويجاً لاحتفالات المركز بمرور عشرين عاماً على انطلاقة علامة «سيتي سنتر».

وأبهر الفنان المغربي الشهير الجمهور الذي تجاوز 20,000 مشاهد توافدوا إلى «سيتي سنتر عجمان» من إمارة عجمان ومن بقية أرجاء الدولة لحضور الحفلة الغنائية الحية حيث أطرب الجميع بأشهر أغانيه حيث

وبهذه المناسبة، قال عبدالحميد بوخشم، مدير أول «سيتي سنتر عجمان»: "نحن حريصون على استضافة فعاليات ترفيهية فريدة يستمتع بها القاطنون بإمارة عجمان وعموم الدولة في إطار التزام ماجد الفطيم بإثراء الخيارات الترفيهية بالدولة والمنطقة، وحققت الحفلة الحية للفنان المغربي سعد لمجرد نقلة فارقة في هذا المجال. وتحقيقاً لرؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم سنواصل استضافة فعاليات ترفيهية تجتذب الكبار والصغار".

واستضاف «سيتي سنتر عجمان» حفلة سعد لمجرد تتويجاً لاحتفالاته بمرور عشرين عاماً على انطلاقة علامة «سيتي سنتر» التي انطلقت في الأول من نوفمبر. ومن بين الأغنيات التي أطرب بها سعد لمجرد جمهوره أغنية «إنتَ المعلم» وهي الأغنية العربية الأكثر مشاهدة على الإطلاق على يوتيوب هذا العام حيث حظيت بمشاهدات هائلة حتى هذا اليوم. 

لمعرفة آخر أخبار «سيتي سنتر عجمان» ومتابعة فعالياته الترفيهية والترويجية يمكنكم الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreAjman أو تصفُّح موقعه: CityCentreAjman.com.