تستعد مجموعة أمنيات العقارية ومقرها دبي لأول حضور لها في المملكة العربية السعودية، اليوم، حيث تواصل مسيرة لقاءاتها العالمية مع مستثمرين جدد.

 

وتعد أمنيات، المجموعة العقارية المتخصصة بالمشاريع الفارهة ومقرها دبي، المطور العقاري المسؤول عن تنفيذ عدد من أبرز المشاريع في الإمارة. وتستعد مجموعة أمنيات لاستعراض إنجازاتها ونماذج أعمالها في فندق ماريوت الرياض يوم الاثنين 7 مايو.

 

وتشتهر مجموعة أمنيات العقارية بتنفيذ عدد من أبرز المباني السكنية والتجارية الفاخرة في إمارة دبي، والتي تتضمن "ون بالم" العنوان الأكثر حصرية في جزيرة نخلة جميرا، و"ذا أوبوس" المبنى الفاخر من إبداع المصممة العالمية الراحلة زها حديد.

 

وعلى مدار الأشهر الاثني عشر الماضية، عملت مجموعة أمنيات العقارية على توسيع أعمالها نحو قطاع الضيافة الفارهة والفاخرة، وذلك مع إعلانها عن إطلاق شراكات مع مجموعة لانغام للضيافة ومقرها هونج كونج، ومجموعة دورتشيستر الفندقية، العلامة الشهيرة في لندن.

 

وفي تصريح له قال السيد مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة أمنيات العقارية: "كنا نعلم أن حضور علامات معروفة ومتميزة مثل مجموعتي "لانغام" و"دورتشيستر" إلى دبي سيساهم في تغيير قواعد اللعبة فيما يتعلق بالجودة والإرث على مستوى السوق في الشرق الأوسط. والأمر المذهل هو التأثير الذي تمتلكه هاتان العلامتان الشهيرتان في أوروبا والشرق الأقصى، والتقدير الذي تتمتعان به على أعلى مستوى. ولا شك أن الاستثمار مع هذه النوعية من العلامات التجارية وحتى العيش في المباني التي تديرها يمثل فرصة مذهلة ونادرة".

 

وأضاف: "توفر مجموعة أمنيات العديد من الفرص النادرة للاستثمار في المشاريع التي صممت على يد أبرز المبدعين والمهندسين المعماريين، والتي تتميز بمكانها في أهم المواقع في إمارة دبي. العالم بأسره يعرف نخلة جميرا، ولكن قلة فقط حصلوا على فرصة العيش فيها، وتمكنوا من الاستمتاع بالحياة الرغيدة والفائقة في نخلة جميرا. أما منبى أوبوس، الذي صممته الراحلة زها حديد، فيوفر فرصة مذهلة أخرى للاستثمار في مشروع فريد وخاص صمم على يد أحد ألمع العقول المبدعة التي شهدتها الصناعة".

 

وتتمتع مجموعة أمنيات العقارية التي تأسست عام 2005 بسجل ناجح بتسليم المشاريع ذات المعايير العالمية، مع امتلاك محفظة أعمال بقيمة تزيد على 6.2 مليار دولار أمريكي.