أعلنت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، احتفالها بـ"عام زايد". حيث ستقوم المجموعة بتوزيع 5000 دبوس تحمل صورة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل النهيان. على أصحاب وموظفي معارض المجوهرات الأعضاء في مجموعة دبي للذهب والمجوهرات.

يعتبر عام 2018 عاماً مميزاً بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوافق ذكرى مرور مائة عام على ميلاد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل النهيان، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة. وللاحتفال بهذة المناسبة الوطنية التاريخية يحمل عام 2018 شعار"عام زايد".

وللاحتفاء بهذة المناسبة ذات المكانة الهامة، ستشجع المجموعة العاملين في مجال صناعة الذهب والمجوهرات على ارتداء الدبابيس الخاصة بعام زايد خلال ساعات العمل وما بعدها. وتهدف تلك الحملة الجماعية إلى مواصلة تكريم وتعزيز رؤية وتراث المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

الجدير بالذكر أن مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تنظم العديد من الفعاليات احتفالاً بـ"عام زايد". وبهذه المناسبة صرح السيد توحيد عبدالله، رئيس مجموعة دبي للذهب والمجوهرات قائلاً: " تؤمن مجموعة دبي للذهب والمجوهرات حقاً بقيم عام زايد وهذا ينعكس على الحملات والعروض التي تقدمها المجموعة. ويشرفنا أن نكون أولى هيئات القطاع الخاص التي تحتفل بهذا العام التاريخي. وتلتزم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات دائماً بمواءمة مبادراتها مع رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتتضمن احتفالات مجموعة دبي للذهب والمجوهرات ارتداء 5000 من العاملين الخبراء في مجال المجوهرات دبابيس "عام زايد" على مدار العام. وستساعد تلك الدبابيس على مشاركة أهمية رسالة "عام زايد" مع العديد من السياح والمقيمن أثناء التسوق في إمارة دبي.