دبي ، 5 مايو 2018: أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق مهرجان الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMB Festival) الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة والذي يستمر لمدة أسبوع ابتداءً من 6 وحتى 13 مايو 2018. وستقوم " اتصالات" من خلاله بتقديم عروض خاصة على البيانات لعملاء الدفع الآجل - الحاليين والجدد، بالإضافة إلى عروض حصرية أخرى من خلال شركاء الأعمال في مركز "Hello Business Hub" الكائن في برج One JLT (أبراج بحيرات جميرا) في دبي. 

وقد قامت اتصالات بإطلاق المهرجان بالتعاون مع شركاءها الاستراتيجيين كمبادرة لدعم وتشجيع نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في دولة الإمارات، حيث ستوفر اتصالات بيانات تصل الى 50 جيجابايت لمدة شهر مجاناَ لعملاء الموبايل الحاليين والجدد. بالإضافة الى عروض حصرية من خلال 12 شريك استراتيجي ويشمل ذلك خصومات على التأمين، وأثاث المكاتب، والرخص التجارية، وخدمات التأشيرات وغيرها. 

وبهذه المناسبة ، قال عصام محمود ، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة" في "اتصالات": "يسرنا اليوم إطلاق ‘SMB Festival’ المبادرة الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تهدف بشكل رئيسي الى تعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة عبر منحهم مجموعة من المزايا الحصرية والخصومات التي تلبي احتياجاتهم، الأمر الذي يواكب استراتيجية اتصالات الرامية الى تعزيز مكانة قطاع الأعمال تحقيقاً للأهداف الوطنية بهذا الصدد، لتكون دولة الإمارات العربية المتحدة الأولى عالمياً بكافة المجالات، وأن تصبح مركزًا عالميًا للأعمال القائمة على المعرفة والابتكار".

ومن شركاء "اتصالات" المشاركين في مهرجان (SMB Festival): مركز دبي للسلع المتعددة (DMCC)، Virtuzone، بنك رأس الخيمة الوطني (راك بنك) ، شركة عُمان للتأمين ، CBRE ، ABC Herman Miller ، Skylines Tax Consultancy ، شرف دي جي ، آمر ، The Ambassador ، ليدرز كونسلتنغ والخدمات الرقمية من اتصالات . كما يمكن التعرف على كافة المعلومات حول الخصومات والعروض من خلال الرابط: www.etisalat.ae/smbfestival