دشّن منتجع أتلانتس النخلة في دبي يوم أمس (الثلاثاء 1 مايو 2018) "لاونج الأعراس" في إطار حرصه على تعزيز مكانته الريادية كمقصد عالمي متميز لإقامة حفلات الزفاف. ويضم "لاونج الأعراس" الجديد فريق عمل متكامل من ذوي الخبرة والإختصاص في تنظيم حفلات الزفاف، بشكل يتلاءم مع العادات والتوقعات المتنوعة للثقافات المختلفة ولكافة الجنسيات والتي تشمل المطابخ متعددة النكهات من مختلف دول العالم.

 

وأثمرت جهود المنتجع في توفير أفضل خدمات تنظيم حفلات الزفاف عن نمو في حجوزات الأعراس بنسبة بلغت 30% خلال العام 2017 مقارنة بالعام 2016، حيث بات العديد من الأزواج يختارون الاحتفال بقصة حبهم مع الأهل والأصدقاء في المنتجع كونه أحد أكثر الوجهات رومانسية في العالم. وكانت حصة الأسد من حفلات الزفاف التي نظمها المنتجع من نصيب الأزواج الهنود والإماراتيين والبريطانيين والباكستانيين وذلك بنسبة تصل إلى 86%. ومع استمرار منتجع أتلانتس النخلة في تبوؤ مركز الصدارة كوجهة المفضلة للباحثين عن الإحتفال بالزواج خارج بلدانهم، تصل نسبة حفلات الزفاف للأزواج من منطقة الشرق الأوسط إلى 16%، حيث أقيمت الكثير من حفلات الزفاف لعرسان قادمين من لبنان والأردن، الأمر الذي يؤكد على الشعبية الواسعة التي يتمتع بها المنتجع لدى المقبلين على الزواج في المنطقة. 

 

 

 

ويعتبر منتجع أتلانتس النخلة في دبي، القادر على استضافة الاحتفالات بمختلف أنواعها وأحجامها، وجهة مفضلة في الشرق الأوسط فيما يتعلق بإقامة حفلات الزفاف وتمضية شهر العسل للعروسين، حيث يضمن الأزواج الذين اختاروا المنتجع لإقامة زفافهم أن هذا اليوم سيكون مبهراً واستثنائياً. ويوفر المنتجع منظماً خاصاً لحفل الزفاف ليتولى مسؤولية تنسيق جميع التفاصيل لتتم إقامة الحفل بأفضل صورة. وتتعدد الوجهات والخيارات في منتجع أتلانتس النخلة في ظل وجود سبع صالات مخصصة للاحتفالات، لكل منها ميزاتها وهويتها الفريدة. أما بالنسبة للباحثين عن حفل زفاف ضخم فيمكنهم اختيار قاعة أتلانتس الفاخرة، أو خيمة أساطير الرائعة، حيث يمكن لكل منهما استضافة ضيوف يصل عددهم إلى 2,500 ضيف وقوفاً أو1,200 ضيف جلوساً بالاضافة الى مداخل خاصة لكل قاعة لإضفاء عنصر الخصوصية للمناسبة. وتوفر أساطير الواقعة على الشاطىء أجمل مكان لإقامة حفلات الزفاف، بأرضيتها الرخامية وميزاتها المائية وإطلالتها الساحرة على أفق دبي.

 

وبالنسبة للأزواج الراغبين بالزفاف ضمن أجواء أتلانتس الرائعة فيمكنهم إقامة حفل الزفاف في منطقة "الحجرات المفقودة"، التي تضم11 مليون ليتر من المياه والتي تعتبر موطن 65,000 كائن بحري ليستمتع الضيوف بأجواء من عالم البحار. أما في حال رغب العروسان في ترك بصمة مميزة، فإن عروض حفلات الزفاف في منتجع أتلانتس النخلة توفر إمكانية استخدام مهبط الطائرات المروحية لضمان التقاط أجمل الصور عند وصول العروسين وأثناء الحفل وحتى في وقت المغادرة.

 

وبالنسبة للأزواج الباحثين عن أجواء أكثر دفئا في قاعة زفاف أصغر، سواء في قاعات داخلية أو خارجية، يمكنهم الاختيار بين قاعة "سيلك وسبايس" الراقية التي تتسع لـ250 ضيفاً، وقاعة "ذا بيكتشر بيرفكت بالم غروف" والتي تتسع لحوالي 100 ضيف.