بات الهاتف الذكي في أيامنا، يمثل الجهاز الأهم عند سفرك، فهو الذي يساعدك على تنظيم رحلاتك، وتحديد وجهاتك، عدا عن دوره كمرجع خاص للحصول على الإجابات والمعلومات التي تحتاجها، إضافة إلى التقاط لحظاتك الرائعة ومشاركتها من أي مكان في العالم. إنه الجهاز الأول الذي يمكنك باستخدامه تحقيق الاستفادة القصوى من رحلاتك - واليوم، ومع توجه الناس للسفر أكثر من أي وقت مضى، يعد الحصول على الهاتف الذكي الذي يمثل الرفيق المثالي للسفر أمر بالغ الأهمية.

 

لحسن الحظ ، أطلقت سامسونج هاتفيGalaxy S9 وGalaxy S9+ الجديدين كليًا، وهما هاتفين ذكيين محفزين على المغامرة، يلبيان جميع احتياجات سفرك، حيث تم تجهيز الكاميرا المتطورة فيهما بمجموعة من الميزات لمساعدتك على توثيق رحلتك والتنقل براحة في الأماكن الجديدة التي تزورها، ما يجعل السفر أمراً بسيطاً وسلساً، عبر تخليصك من التوتر ومساعدتك على الاستمتاع بالتجربة عبر و استعادة الذكريات والتمتع بها لسنوات قادمة.

 

التقط كل لحظة

يمكن الاعتبار بأن التصوير باستخدام الهاتف المحمول هو أحد أهم الابتكارات في القرن الحادي والعشرين على صعيد السفر. بات بإمكاننا عبر استخدام هواتفنا الذكية التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بالتجارب الاستثنائية التي نعيشها، والتي تساعدنا على نقل التجارب التي لا يمكن التعبير عنها بالكتابة أو الكلمات. ويمنحك هاتفيGalaxy S9 وGalaxy S9+ هذه الإمكانية، حيث يتمتعان بكاميرا الهاتف الذكي الأفضل من نوعها من سامسونج مع الميزات التي تحقق التميز لناحية التقاط أفضل اللحظات ومشاركتها.

 

تتميز كاميرا Galaxy S9 وGalaxy S9+، التي تم تطويرها لمساعدة المستخدمين على التقاط صور مثالية في كافة الأوقات، باحتوائها على عدسة دائرية مزدوجة متحركة مزودة بتقنيات مشابهة لعمل العين البشرية، حيث تعمل العدسة على التكيف تلقائياً مع ظروف الإضاءة المحيطة وتسمح بدخول مزيد من الضوء بشكل تلقائي عندما تكون الإضاءة منخفضة والعكس عندما تكون الإضاءة مشرقة تماًماً كما تفعيلتعمل قزحية العين لتمكين المستخدمين من التقاط صور مشرقة ونقية، . ونظراً لاحتوائها على أكثر العدسات المزدوجة وضوحاً على مستوى القطاع (F1.5 ) فضلاً عن ميزة تقليل الضوضاء متعدد الأطر، اصبح بإمكانك الحصول على صور واضحة ومميزة حتى في بيئات الضوء الخافت.

 

 إضافة إلى ذلك تساعد ميزة تصوير الفيديو بالحركة البطيئة جداً Super Slow-mo على هاتف Galaxy S9 + المستخدمين على تسجيل ما لا يستطيعون ملاحظته بأعينهم المجردة مع فيديو أبطأ بأربع مرات من مقاطع الفيديو التقليدية بطيئة الحركة. إضافة إلى ذلك كما توفر الكاميرا خاصية الكشف التلقائي عن الحركة Motion Detection، وهي الميزة الذكية التي تساعد المستخدمين على تحديد الحركة في الإطار والبدء بالتسجيل بشكل تلقائي وعدم تفويت أي تفصيل من المشهد الذي أمامك.

 

وقد تم تصميم هذه الكاميرا بطريقة مبتكرة، إضافة إلى تزويدها بمجموعة من الميزات الذكية التي تستخدم تقنيات التعلم الآلي. وتشمل هذه المزايا خاصية Selfie Focus، التي تساعد المستخدمين على التعرف على الوجوه قبل التقاط الصورة لتمكينك من التقاط صور شخصية مثالية. إضافة إلى خاصية الفحص التلقائي لنظافة العدسة والتي تمكنك من التأكد من نظافة العدسات من الغبار قبل التقاط الصور، وخاصية تنقية الصور التي تتيح لك التعرف على محيط صورك وتزويدك بأدوات لتنقية الصورة وجعلها تبدو كما لو انك التقطتها بشكل احترافي. والميزة الأخيرة هي الوضع الذكي التلقائي، وهي الخاصية التي توفر لك قدرات تكيف تلقائية تعمل على استشعار معلومات حول محيطك لالتقاط صور عالية الجودة والدقة.

 

سافر حول العالم دون الشعور بالغربة

تتخطى إمكانات الكاميرا في هاتفيGalaxy S9 وGalaxy S9+ القدرة على التقاط الصور المذهلة ومقاطع الفيديو التفصيلية. حيث تمكن ميزة Bixby مستخدمي الكاميرا بفضل تقنية الواقع المعزَّز (AR) وتقنيات التعلم العميق لتوفير معلومات مفيدة حول محيط المستخدم. ومع خاصية التحليل السريع للجسم المراد تصويره، يولد المساعد الصوتي Bixby على الفور معلومات مباشرة على أعلى الصورة الموجهة إليها الكاميرا.

 

كما يمكنك أثناء السفر استخدام ميزة الترجمة الفورية للغات الأجنبية والعملات في الوقت الحقيقي باستخدام ميزة الترجمة الحية. بحيث باتت عملية ترجمة الإشارات في الشارع وقوائم المطاعم ومعلومات التسعير فورية وأكثر سهولة من أي وقت مضى. ومع القدرة على استخدام 54 لغة مختلفة وترجمتها إلى 104 لغة أخرى، ما يساعدك في التغلب على حواجز اللغة بصورة مستمرة.

 

يعيد هاتفيGalaxy S9 وGalaxy S9+ تصميم تقنية الكاميرا الذكية مع مجموعة متنوعة من الميزات المتطورة التي تعزز تجربة سفرك من كافة النواحي، بحيث يمكنك الاستمتاع بكل رحلاتك وخلق الذكريات التي ستسعدك على الدوام.