فاز طلاب جامعة عجمان بالمركزين الأول والثالث في بطولة القوة البدنية للاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي والتي أقيمت مؤخراً في جامعة الشارقة. حيث حقق الطالب محمود خير الدين، من كلية الهندسة، المركز الأول في وزن 74 كغ وحصد الميدالية الذهبية ورفع 130كغ. أما الطالب أحمد باسم كريم، من كلية طب الأسنان، فقد حقق المركز الثالث في وزن 83كغ ورفع 120 كغ.

من جانب آخر، انتزعت طالبات الجامعة المركز الثالث من بين الجامعات المتنافسة في بطولة الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم العالي بالسباحة والتي أقيمت في الجامعة الأمريكية بالشارقة. حيث تشكل فريق الجامعة من الطالبات المتميزات إلناز بهرامي، ونهى الشاذلي، ودنيا أبو السنون، وزينب أسامة، وآلاء مصطفى، وعلياء هاشم، وفرح محمود النبهان. كما حققت السباحة المتميزة إلناز بهرامي المركز الثاني في السباحة الحرة من بين 9 منافسات.

وتأتي هذه الإنجازات المتميزة للطلبة بفضل الجهود التي يبذلونها في التدريب، وبفضل المشرفين الرياضيين، الكابتن عبد الحميد بكور، والكابتن منال القطلبي، اللذان لا يألون جهدا في تدريب الطلبة ودعم مشاركتهم في البطولات المختلفة، تحقيقا لتوجه جامعة عجمان الرامي إلى تعزيز المشاركات في مختلف المسابقات على مستوى الدولة.

هذا وقد أثنت الدكتورة نهلة القاسمي، عميدة شؤون الطلبة، على الأداء المتميز للفرق الرياضية في الجامعة، مؤكدة أن الجامعة توفر كل وسائل تنمية المهارات وتدريب الطلبة في شتى صنوف الأنشطة الرياضية. كما أشارت إلى عناية الجامعة بتوفير كادر رياضي متميز قادر على تدريب الطلبة في مختلف الرياضات.