بمناسبة شهر رمضان الكريم أعلن فندق هيلتون أبوظبي، التابع لسلسلة فنادق هيلتون العالمية العريقة، وأحد أقدم الفنادق في العاصمة، عن حفاظه على واحد من أهم تقاليده على مدار ثلاثين عاماً وافتتاح خيمة "هلا رمضان" خلال الشهر الفضيل لتقديم تجربة تناول إفطار وسحور بوحي من الأصالة العربية. 

تتمتع الخيمة الرمضانية التي تستضيفها حديقة شاطئ هيلتونيا في هيلتون أبوظبي بشعبية كبيرة بين أوساط سكان العاصمة، وتعتبر أحد التقاليد المميزة للشهر المبارك على شاطئ هيلتونيا، وترحب الخيمة بالضيوف على مدار شهر رمضان المبارك ليستمتعوا بالأجواء الرمضانية مع قائمة سحور صحية ومثالية تساعدهم على الصيام في اليوم التالي بنشاط وارتياح، وتستقبل الضيوف اعتباراً من 15 مايو المقبل من الساعة 7 مساءً وصاعداً، وتتسع الخيمة لاستضافة 150 شخصاً.  

وبمناسبة الشهر الفضيل، سيشرف فريق من طهاة الفندق على تحضير مائدة مفتوحة تضم باقات متنوعة من المأكولات الشرقية والعربية، ومن بينها حساء العدس وطبق الأوزي والكفتة والشاورما، وذلك لإضافة نكهة لا تنسى للعائلات والأصدقاء. يتوفر بوفيه المائدة الرمضانية في خيمة "هلا رمضان" مقابل 210 دراهم للشخص، ومقابل 85 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 12 عاماً بالإضافة إلى العصائر الرمضانية التقليدية للجميع مجاناً. 

وتحتفي المائدة الرمضانية ساعة الإفطار بالأطباق العربية الأصيلة كطبق المغربية بالدجاج وسمك الموساكا والمقلوبة باللحم وداوود باشا، إلى جانب مجموعة متنوعة من المعجنات والحلويات كالكنافة النابلسية وأم علي والمهلبية المتوفرة في ركن المخبوزات.  

وتقدم خيمة "هلا رمضان" بعد الإفطار وإلى وقت السحور قائمة طعام خاصة تتناسب مع الأمسيات الرمضانية وتضم مجموعة من ألذ المأكولات والمقبلات اللبنانية والشرقية، مثل البابا غنوج والحمص البيروتي والسجق والبطاطا الحارة، بالإضافة إلى لائحة من الحلويات والمخبوزات العربية كالقطايف وساندويشات بالخبز الصاج على اختلاف مكوناتها وفطائر المشلتت الشهية والتي يمكن للضيوف الاستمتاع بتناولها ابتداءً من الساعة 9 ليلاً.  

أما بالنسبة لمحبي تناول الطعام بنكهات عالمية، يستضيف مطعم لا تيرازا سفرة بوفيه عالمية لتناول الإفطار تضم تشكيلة من الأطباق العربية وأطباق الشواء وباقة متنوعة من السلطات والحساء والحلويات، مقابل 210 دراهم ومقابل 85 درهم للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 عاماً، وأما الأطفال دون سن الخامسة، يمكنهم تناول الإفطار مجاناً. 

تضم مائدة الإفطار مجموعة من المأكولات البحرية والعربية كالصيادية والكبة باللبن والفريكة ومندي الدجاج والتي يتم تحضيرها وتقديمها أمام الضيوف في محطات الطهي الحي، ويتم تغييرها يومياً لإضافة لمسة خاصة ونكهة مميزة لكل يوم إفطار في هيلتون أبوظبي.  

يدعو هيلتون أبوظبي الضيوف لعمل طلبات الحجز للمجموعات الكبيرة للاستفادة من العروض الخاصة بالمجموعات: 

- المجموعات المكونة من30 إلى 150 شخص: إفطار مجاني لكل حجز مؤكد لـ 10 أشخاص، مع قسيمة لتناول وجبة مجانية لشخصين، إمكانية الدخول إلى شاطئ البحر ومسبح هيلتونيا لشخصين في عطلة نهاية الأسبوع. 

- المجموعات المكونة 151 إلى 300 شخص: وجبتان مجانيتان لكل حجز مؤكد لعشرة أشخاص. قسيمة لتناول وجبة مجانية لـ 4 أشخاص عند الحجز. دخول مجاني لشخصين إلى مسبح ونادي هيلتونيا الشاطئي مرتين خلال عطلات الأسبوع. 

- المجموعات التي يتجاوز عدد أفرادها 300 شخص: وجبتان مجانيتان لكل حجز مؤكد لعشرة أشخاص. إقامة مجانية لليلة واحدة مع إفطار رمضاني لشخصين. دخول مجاني لشخصين إلى مسبح ونادي هيلتونيا الشاطئي 4 مرات خلال عطلات الأسبوع.