كرم سعادة علي عيسى النعيمي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان المتعاملين من أصحاب المقترحات المتميزة ضمن مبادرة المتعامل المبدع وذلك في ختام أسبوع المتعاملين التي عقدته الدائرة في مركز اسعاد المتعاملين في إمارة عجمان. ويأتي إطلاق المبادرة إلى تشجيع المتعاملين على طرح الأفكار والمقترحات المجدية التي تهدف إلى تطوير وتحسين أداء وخدمات الدائرة، وتساهم في إرضاء المتعاملين وجذب المستثمرين.
 

 

 وذكر أحمد خير البلوشي مدير إدارة علاقات المتعاملين: "إن أسبوع إسعاد المتعاملين يأتي لتعزيز التواصل المباشر بين المتعاملين والدائرة، والتعرف على المعوقات والتحديات التي يواجها المتعامل من ثم وضع أفضل الحلول الضامنة لتحقيق سعادتهم". وأضاف البلوشي أن أسبوع المتعاملين يأتي ضمن رؤى الحكومة لإسعاد المتعاملين وضمن مبادرات النجوم العالمي لمراكز الحكومة المتميزة والتي تسعى الدائرة لتطبيقه تحقيقا لمبادئ التركيز على المتعامل وتحسين كفاءة الخدمات لدى الدائرة.

 

وتم خلال الأسبوع تثقيف المتعاملين وتعريفهم بالخدمات التي تقدمها الدائرة عن طريق منصة توعوية، وتدريبهم على أساليب استخدام الخدمات الالكترونية وذلك على هامش اللقاءات المفتوحة التي تهدف إلى الاستماع إلى أراءهم ومقترحاتهم وتعريفهم بخطط الدائرة المستقبلية.