حصد "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لقب "أفضل مزود لخدمات التمويل الشخصي الإسلامي للعام 2018" بعد عملية تصويت شملت أكثر من 5000 مستخدم عبر موقع YallaCompare، موقع المقارنة المالية الرائد في الشرق الأوسط، وذلك عن برنامج جوائزه لمتعاملي الخدمات المصرفية.

 

ولطالما كان "الإمارات الإسلامي" رائداً في فئة التمويل الشخصي بفضل ما يقدمه من معاملات مصرفية سريعة ومبالغ تمويل تنافسية، بما فيها العرض الترويجي الخاص الذي أعلن عنه مؤخراً ويتيح للمتعاملين الحصول على تمويل شخصي يصل إلى 20 ضعف الراتب، والساري حتى 8 مايو 2018.

 

وبهذه المناسبة، قال وسيم سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "يسعدنا الفوز بهذا اللقب المرموق الذي يأتي تأكيداً على جهودنا المتواصلة لترسيخ مكانة ’الإمارات الإسلامي‘ كمؤسسة مالية رائدة تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتواكب احتياجات المتعاملين الذين يبحثون عن حلول مصرفية سهلة ومريحة لتلبية احتياجاتهم المالية الشخصية. ولطالما واظبنا في ’الإمارات الإسلامي‘ على توفير معاملات مصرفية سريعة ومبالغ تمويل مرتفعة دون أعمال ورقية معقدة، وبالتالي رفد متعاملينا بتجربة مصرفية فائقة الجودة. وعلى صعيد تطلعاتنا المستقبلية، نعكف حالياً على تطبيق أحدث التقنيات التي من شأنها الارتقاء بمستويات تجربة المتعاملين ونتطلع قدماً لإطلاق هذه الحلول في المستقبل القريب".

 

ويأتي تكريم موقع YallaCompare في إطار سلسلة من الجوائز التي حظي بها "الإمارات الإسلامي"، بما فيها "أفضل موقع إلكتروني مطور"؛ و"أفضل خدمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي" ضمن "جوائز أولمبياد الخدمات 2017" و"أفضل حساب توفير" و"أفضل بطاقة إئتمان إسلامية بريميوم" ضمن جوائز "بانكر ميدل إيست للمنتجات المصرفية"؛ ولقب "أفضل خدمة مصرفية" عن فئة المصارف الإسلامية وفقاً لنتائج "مؤشر سيرفس هيرو".