لملحن بلال الزين أغنية كان عندي حلم وتم تصوريها على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج بسام الترك وهذا التعاون الاول الذي يجمع بينهما وقد تم تصوير الكليب في منطقة عاليه بلبنان بطريقة التصوير السينمائي وتركز فكرة الكليب على أداء الملحن بلال الزين وتعبيره بقوة الكلام وجمالية اللحن وإحساسه العالي بهذه الأغنية ضمن مشاهد جمالية لطبيعة لبنان الخلابة لتصل رسالة من خلال جميع هذه العناصر متكاملة.

وبالحديث مع الملحن بلال الزين، تمنى الزين ان تصل رسالته إلى جميع اللبنانيين من خلال هذا الفيديو كليب، ألا وهي ان يصبح لبنان بلد واحد لكل اللبنانيين دون أي تمييز. وأضاف: في السابق كتبت ولحنت و وزعت أغنية "لبنان الحلو" و عبّرت حينها عن شعوري بالحيرة بين قرار البقاء أو الهجرة من الوطن ، لكن للأسف ، و بعد ١٢ سنة من أغنية لبنان الحلو كان قرار الهجرة. و أردف قائلاً : لقد كتبت كلمات هذه الاغنية لانها تعبر حرفيا عن افكار و معاناة الكثيرين في هذا البلد، كتبتها لكي تعبر عن حالة الإحباط التي وصلنا إليها. كتبتها، لأنني شعرت بمرارة فراق الوطن بعدما اتجهت انا وعائلتي للعيش في الخارج بعيدا عن الظلم و الفساد في هذا الوطن. في الوقت نفسه، فإني كلي امل ان ارجع يوما ما واستقر انا وعائلتي في البلد الذي تررعت فيه و أن نكون جزء من مجتمع يسعى إلى أن يكون هذا الوطن الحبيب لجميع أبنائه دون تفرقة.

بدوره اعرب المخرج بسام الترك عن سعادته لتعاونه مع الموسيقار بلال الزين الذي تجمعها علاقة صداقة واخوة عمرها اكثر من ٢٨ سنة كونه العمل الاول الذي يجمع بينهما، خاصة ان العمل يحمل اسم لبنان و موضوعه يمس في الصميم كل مواطن و مواطنة في لبنان و يتحدث عن حب الوطن الى جانب الهموم والمشاكل التي يعانيها كل لبناني في وطنه على امل ان يصبح لبنان لكل اللبنانيين وليس لفئة معينة.

يذكر أن أغنية "كان عندي حلم" من كلمات الملحن بلال الزين وألحانه وتوزيعه وأداءه ومدير تصوير الكليب سمير كرم، مونتاج همام غزال، ريتاتشينج طوني انطونيوس

والتوزيع الرقمي للأغنية والكليب شركة ميوزك از ماي لايف.

https://www.youtube.com/watch?v=Lu4pYggJ2m4