يقدم فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي دعوة إلى جميع سكان العاصمة للمشاركة خلال شهر رمضان المبارك في تجديد الحيوية وإعادة التناغم بين الذهن والروح والجسد واتباع نمط حياة صحي في مرافق الفندق الراقية والاستمتاع بحسن الضيافة الآسيوي التي تتميز بتقدميها سلسلة فنادق شانغريلا.

 

يحتل فندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي موقعاً فريداً في قلب العاصمة ويستقبل ضيوفه بفخامة فندقية تمزج بين عراقة اسم "شانغريلا" وأصالة الضيافة الآسيوية، ويوفر مناظر طبيعية أخاذة، ويتميز بتصاميمه الداخلية عبر زخرفات ونقوش من وحي الأصالة العربية.

 

ومن موقعه المتميز في قلب العاصمة، يشكل الفندق وجهةً مثالية للاستمتاع بتجربة الإقامة في محيط هادئ يعكس الأجواء الرمضانية بروح عائلية ودية. ويقدم خلال الشهر الفضيل عرض خاص للإقامة في غرفة ديلوكس مقابل 750* درهماً مع إفطار مجاني لشخصين في مطعم "سفرة بلد" الحائز على جوائز عالمية والذي يشتهر بمائداته الرمضانية السخية وتنوع أطباقه العالمية.

 

ولمحبي الإقامة الفاخرة في محيط واسع وفخم، يسر فندق شانغريلا أن يكشف عن الفيلات الخصوصية التي أطلقها حصرياً بمناسبة الشهر الفضيل. إذ يمكن للعائلات الاستمتاع بأوقاتهم الرمضانية معاً خلال شهر رمضان المبارك بالإقامة في إحدى فيلات الفندق مقابل *12 ألف درهم مع إفطار مجاني لثمانية أشخاص في مطعم سفرة بلد.

 

ومن جهة أخرى، تشجع إدارة فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي الضيوف والنزلاء على ممارسة الرياضة واللياقة البدنية للحافظ على صحتهم واتباع نمط حياة صحي، ولذلك يقدم النادي الصحي في الفندق باقات خاصة بشهر رمضان لممارسة اللياقة البدنية. وتتوفر الباقة للاشتراك الشهري للأفراد مقابل 2175 درهم، وللأزواج 3265 درهم، وللعائلات المكونة من أربع أشخاص مقابل 4350 درهم.

 

 

 

وبمناسبة الشهر الفضيل، يقدم تشي ذا سبا باقة خاصة تساعد في الحفاظ على صحة الجلد ونضارته وتجديد حيويته، تتضمن الباقة حمام استرخاء لمدة 60 دقيقة وجلسة مساج لمدة 60 دقيقة أخرى مقابل 800* درهم. ويهدي الفندق كل من يحجز باقة رمضان قبل 15 مايو جلسة منيكير أو قناع لنضارة الوجه مجاناً.