احتفالاً بالإطلاق المرتقب لفيلم ’أفنجرز: إنفينيتي وور‘، والذي يجتمع فيه أهم وأشهر شخصيات ’مارفل‘ ليقدموا العمل الأكثر تشويقاً وإثارة حتى الآن في تاريخ الاستديوهات صاحبة الشخصيات الأشهر في عالم الأبطال الخارقين. واشتركت هواوي مع أربعة فنانين مقيمين في الإمارات لإبداع ملصقات فنية حصرية مستوحاة من شخصيات الفيلم، وليضيف كل منهم لمسة عربية خاصة على عمله الفني.
 

وتتضمن قائمة الفنانين الموهوبين المشاركين كلاً من سعيد أرجوماند @seeduality، ورايدن كوسومو @raydenkusumo، وحصة المنصوري @artxxiety، ولويس دي ميسا @artlifeflip؛ واستخدم كل واحد منهم أسلوبه الفني الخاص لإعادة إحياء شخصيات ’أفنجرز‘ بأساليب مبتكرة خارجة عن المألوف.
 

ولتوثيق إبداعاتهم، كان الفنانون من أوائل الأشخاص في الإمارات الذين حصلوا على هاتف nova 3e الذكي الجديد من هواوي لتصوير رحلتهم ومسيرة تقدم إبداع عملهم الفني في الملصق. ويعتبر nova 3e الجديد نجماً متميزاً في فئته، ويتألق بشاشة عرض كاملة 2.0، ومزايا متقدمة للكاميرا تكفل الحصول على صور عالية الجودة.
 

وتم الكشف عن الإبداعات الفنية النهائية في 10 أبريل عبر الصفحات الشخصية للفنانين على موقع ’إنستاجرام‘. وصوّت المتابعون لاختيار العمل الفني المفضل عبر نقر زر ’إعجاب‘ ضمن  صفحة كل فنان. وتلقىت حصة المنصوري @artxxiety أكبر قدر من إعجاب الجمهور على عملهـا الفني.