أعلنت كيدزانيا الكويت، مدينة الأطفال النموذجية المصغّرة للتعليم الترفيهي، عن عودة مهرجان الشتاء السنوي المفضّل لدى الأطفال، والذي انطلق في كيدزانيا يوم 10 ديسمبر الجاري، وسيستمر لغاية 23 يناير 2016، برعاية كلاً من كروكس وشركة كي دي دي. ويهدف هذا البرنامج إلى تعريف الأطفال على الطبيعة الشتوية في المناطق الباردة في نصف الكرة الأرضية الشمالي والحيوانات التي تعيش فيه تلك المناطق بطريقة تعليمية وترفيهية تعكس العالم الواقعي.  

ومع استمرار درجة الحرارة بالانخفاض، سيتمكّن زوّار كيدزانيا الصغار من الاستمتاع بأجواء الشتاء الباردة عبر الديكورات الشتوية المنتشرة في مختلف أرجاء مدينة كيدزانيا وكذلك تجربة العديد من الأنشطة الشتوية الشيقة مثل التزلّج على الجليد والمشاركة في تحدّي الخروج من المتاهة الجليدية، أو الاسترخاء في المنزل الجليدي في ساحة المدينة.

كما  سيتمكن الأطفال الصغار من الاستمتاع بالعديد من مفاجآت وأنشطة الشتاء الرائعة في الركن الخاص بالأطفال الصغار من 2-3 سنوات.

وتدعو كيدزانيا الأطفال كذلك لمشاهدة الجزء الثاني من عرض الشتاء الحصري "رحلة إلى القطب المتجمّد الشمالي"، والذي تتابع فيه شخصيات كيدزانيا رحلتها إلى القطب الشمالي لمقابلة أصدقائهم البطاريق والدببة القطبية. كما سيستمتع الأطفال أيضًا بالاستعراض الموسيقي الحي والمميز "حكاية الشتاء".

يُقام مهرجان الشتاء في كيدزانيا في موسم الشتاء من كل عام، ويهدف إلى تعريف الأطفال بطبيعة البيئة الشتوية، والحيوانات التي تعيش فيها بصورة واقعية. مهرجان الشتاء في كيدزانيا مستوحى من حق المشاركة، وهو أحد الحقوق الأساسية الخمسة للأطفال في كيدزانياالذي تمثّله حامية الحقوق المحبة للموضة والأزياء، تشيكا.