يمنح فندق هيلتون العين، الوجهة الأفضل والأكثر تميزًا من نوعها في المدينة، ضيوفه المزيد من الأسباب التي تدعوهم للاستمتاع بتناول وجبة الإفطار لديه، من خلال عروض الحجوزات المبكرة الرائعة التي يقدمها في رمضان هذا العام.
يمكنكم الحصول على خصم فاخر نسبته 20% عند قيامكم بحجز وجبة إفطار جماعية قبل تاريخ 10 مايو 2018. حيث تُمنح المجموعات التي يزيد عدد أفرادها عن 50 شخص، قاعة حصرية تتمتع بالخصوصية والرقي والفخامة لتجربة ذوقية تفوق الخيال. فكل أمسية رمضانية تقضونها برفقة العائلة والأصدقاء والزملاء لدى هيلتون العين ستكون زاخرة بأشهى الأطايب الرمضانية الشهيرة التي تبدأ بتشكيلة متنوعة من السطات والمقبلات، تليها ألذ الأطباق الرئيسية العربية والعالمية التي يتم تقدميها بأبهى صورة، وتختتم بطيف واسع من الحلويات والمشروبات الرمضانية الكلاسيكية.
يشتمل فندق هيلتون العين على العديد من القاعات الرائعة الملائمة لكافة المناسبات، والتي ستحول إفطاراتكم وأمسياتكم الرمضانية إلى جنة حقيقية، حيث يعد الفندق ضيوفه بالكمال ولا شيء سواه طيلة أيام الشهر الفضيل. من خلال صالاته الواسعة ذات التصميم المتميز، المثالية لاجتماعات العائلات والشركات على حد سواء، والتي تتسع لما يصل إلى 650 ضيف.