افتتح "مركز برايم الطبي" الواقع في المركز العربي في منطقة المزهر في دبي، عيادة متطورة للأمراض الجلدية لتوفير مختلف العلاجات الجلدية للرجال والنساء، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من خدمات الرعاية والعناية الشخصية المتخصصة للمرضى والعملاء. وتضم العيادة الجديدة نخبة من الأطباء المختصين في مجالي التجميل والجلدية من ذوي الكفاءة في استخدام أحدث التقنيات الطبية في هذين المجالين، وذلك لضمان تقديم الخدمات الصحية والعلاجية وفقاً لأعلى معايير الجودة والكفاءة.

ويستهدف افتتاح العيادة الجديدة تعزيز حضور "مركز برايم الطبي" في القطاع الصحي المتنامي باطراد في دولة الإمارات، حيث يأتي الإفتتاح في الوقت الذي يسعى فيه هذا المركز الطبي متعدد التخصصات إلى مضاعفة جهوده لتقديم أفضل حلول الرعاية الصحية المتخصصة لمرضاه.

وقال الدكتور جميل أحمد، المدير التنفيذي لـ "مجموعة برايم للرعاية الصحية": "يأتي افتتاح العيادة الجديدة في إطار مبادراتنا الاستراتيجية لتوسيع نطاق خدماتنا الطبية في الدولة وتوفير حلول الرعاية الصحية عالمية المستوى. وتلتزم العيادة الجديدة بالحفاظ على أعلى درجات الخصوصية لمرضاها، فضلاً عن تقديم أفضل خدمات العناية الشخصية والعلاجات الطبية التي تضمن أفضل النتائج. وتضم العيادة الجديدة نخبة متميزة من أطباء التجميل والجلدية من ذوي المهارات العلمية والعملية رفيعة المستوى، إلى جانب أحدث التقنيات الطبية المتطورة. ويأتي افتتاح العيادة كجزء من الإجراءات التي بدأنا باتخاذها من أجل تقديم خدمات مبتكرة تماشياً مع التزامنا بتلبية الاحتياجات والمتطلبات العصرية لمرضانا."

وتشتمل الخدمات التجميلية التي تقدمها العيادة على حقن الفيلر لتجديد البشرة؛ وحقن البوتوكس لعلاج التجاعيد والتخلص من التعرق الزائد؛ وتقنية الحقن بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية لاستعادة نضارة البشرة وتحفيز نمو الشعر؛ بإضافةً إلى علاج الميزوثيرابيي لإعادة حيوية البشرة ومنع تساقط الشعر؛ وعلاج ديرما بن لنضارة البشرة وعلاج مشاكل ندبات حب الشباب؛ وتقنية شد الوجه بواسطة الخيوط؛ والتقشير الكيميائي لعلاج الأمراض الجلدية المختلفة، بما في ذلك الكلف وحب الشباب وبقع الشيخوخة والنمش والتصبغات الجلدية؛ والتقشير السطحي بالكريستال؛ وإزالة الشعر باستخدام تقنية الليز؛ واستخدام تقنية ليزر ثاني أكسيد الكربون المجزأ لتجديد البشرة وعلاج ندبات حب الشباب.

ومن ناحيةٍ أخرى، تُقدم العيادة الجديدة الخدمات الطبية المختلفة لعلاج الأمراض الجلدية، بما في ذلك الالتهابات البكتيرية والفطرية والفيروسية وذلك باستخدام أحدث التقنيات الطبية، حيث يعمل أخصائيو الأمراض الجلدية على معالجة أنواع مختلفة من هذه الأمراض مثل الأكزيما/التهاب الجلد، وحب الشباب والصدفية والارتيكاريا واضطرابات تصبغ الجلد وسرطانات الجلد والعدوى الطفيلية وأمراض الجلد الوراثية وتلف الشعر والأظافر. كما توفر العيادة الخدمات العلاجية للأمراض الجلدية لدى الأطفال، إضافةً إلى العلاج بالبرودة الشديدة والكي الكهربائي وإزالة الثآليل الجلدية وفحص خزعة الجلد والفحص بمنظار الجلد لجميع أنواع الشامات والأمراض الجلدية.

ويوفر "مركز برايم الطبي - المزهر" مجموعة واسعة من الخدمات الطبية، مع إمكانية الإحالة المباشرة إلى "مستشفى برايم" لحالات الرعاية الثانوية والرعاية الطبية من المستوى الثالث. كما يوفر المركز المجهز بأحدث المعدات والتكنولوجيا الطبية، خدمات الرعاية الطبية الأكثر موثوقية وكفاءة والأقل تكلفة في دولة الإمارات.